مفاجأة| أوباميانج يوافق على الانتقال إلى الهلال.. وبن نافل مرعوب

تاريخ النشر: 19/01/2022
2182
منذ سنتين
مفاجأة| أوباميانج يوافق على الانتقال إلى الهلال.. وبن نافل مرعوب

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على الانتقال المرتقب للمهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، نجم أرسنال الإنجليزي، إلى الملاعب السعودية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


وأوباميانج البالغ من العمر 32 سنة، ارتبط اسمه في البداية بالانتقال إلى الهلال، قبل أن يفجر الإعلامي البريطاني جيمس بينغي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه تقديم النصر، عرضًا لاستعارة النجم الجابوني، مع إلزامية الشراء في الصيف، مقابل 8 ملايين يورو.

ولكن، الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، نفى وجود أي رغبة لدى إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، في التعاقد مع أوباميانج، ملمحًا إلى أن من قدم هذا العرض الذي ذكر بينغي؛ هو الهلال.

* تفاصيل جديدة..

موافقة أوباميانج وصلت إلى الهلال


وفي هذا السياق، اعترف الإعلامي الرياضي نواف العقيل، بتقديم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عرضًا إلى أرسنال، للتعاقد مع النجم الجابوني.

وأشار العقيل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن عرض الهلال، يُقدر بـ6.5 مليون جنيه إسترليني.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن أرسنال، وافق بشكل رسمي، على رحيل أوباميانج، إلى الهلال، كما حصلت إدارة بن نافل، على الضوء الأخضر من اللاعب الجابوني، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح نواف العقيل، أن بن نافل، خفف من المفاوضات، في الساعات الأخيرة، وذلك لحين التأكد من سلامة بيير إيميريك أوباميانج، بعد المشاكل التي تعرض لها على مستوى القلب.

وبمجرد التأكد من سلامة "قلب" نجم أرسنال، من الممكن أن يعلن الهلال، عن الصفقة الشتوية العالميى، بشكل رسمي.

- أرقام بيير إيميريك أوباميانج طوال مسيرته الكروية

 مباريات    577       
 دقائق  43.638
 أهداف  294
 أسيست  91
 إنذار  35
 طرد  2

جدير بالذكر أن أوباميانج، تنقل بين عديد الأندية الفرنسية الكبرى؛ أبرزها: نيس وليل وموناكو وسانت إيتيان، كما خاض تجربة مع العملاق الإيطالي ميلان، قبل أن يتألق في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، ثم أرسنال، في الملاعب الإنجليزية.

اقرأ أيضا

الهلال يضم بانيجا مقابل 3 نجوم ومبلغ مالي.. أضخم صفقة في التاريخ

خاص| الأهلي يمنح فالويس فرصة أخيرة .. ويفاوض هدف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن