"الرحيل أم الاستمرار".. برشلونة يحسم مستقبل نيتو

تاريخ النشر: 19/01/2022
78
منذ سنتين
الرحيل أم الاستمرار.. برشلونة يحسم مستقبل نيتو

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن مصير البرازيلي نيتو، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، سواء بالرحيل أو الاستمرار في الانتقالات الشتوية الجارية.

 
وانضم نيتو، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من فالنسيا، ويرتبط بعقد القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2023.
 

** تطورات مستقبل نيتو مع برشلونة:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة ترفض رحيل نيتو، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، الذي طلب بالرحيل في الموسم الماضي.
 
الصحيفة، شددت على أن إدارة برشلونة تفضل عدم خسارة نيتو، لأنه سيكون البديل الأنسب إلى الحارس تير شتيجن، في حالة غيابه عن المشاركة للإصابة أو الإيقاف.
 
وأشار التقرير إلى أن نيتو، سيستمرعلى الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، هكذا يقولون في برشلونة، في الواقع لعب حارس المرمى البرازيلي في بداية الموسم الحالي، بينما كان تير شتيجن يتعافى من إصابة في الركبة، بدأ في أول مباراتين بالدوري ضد أتليتيك بلباو وريال سوسييداد.
 

** مباراة برشلونة في كأس ملك إسبانيا:


وفي سياق آخر، يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره أتلتيك بيلباو، مساء غدًا الخميس، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

** ملامح التشكيل الأساسي لمباراة غدًا:


أكد تشافي، مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "فاتي بدأ مسيرته كمهاجم صريح، لكنه يتكيف أيضًا بشكل جيد جدًا كجناح، وظهر بمستوى رائع في كأس السوبر، وهو لاعب مذهل".

وواصل: "ممفيس ديباي يعاني من بعض المشكلات البسيطة، وغدًا سنقرر موقفه، ويمكن أن يلعب في الهجوم أنسو أو جوتجلا أو فيران توريس".

واستطرد: "فيران توريس كان يفتقر إلى وتيرة المنافسة، وكان هذا الأسبوع إيجابيا للغاية بالنسبة له، وهو جاهز بنسبة 100%، ويجب أن يكون مهما لنا غدًا".

وأتم: "أنا دائمًا متفائل، وإذا تعافى المصابون سأكون أكثر إيجابية، ويجب تحسين الأمور والنتائج ونكون أكثر فعالية، والمشاعر جيدة جدًا وأرى تحسنًا يوميًا داخل الفريق".

اقرأ أيضا

بعد التهديد بالرحيل.. 5 وجهات محتملة أمام رونالدو إحداها برشلونة

ألفيس يكشف التشابه بين جوراديولا وتشافي..هذا مايحتاجه برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن