النصر يستغنى عن أبوبكر ويخطف أوباميانج من الهلال.. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 19/01/2022
1814
منذ سنتين
النصر يستغنى عن أبوبكر ويخطف أوباميانج من الهلال.. الحقيقة كاملة

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن الصحفي البريطاني جيمس بينغي، تقديم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا إلى أرسنال الإنجليزي، للتعاقد مع هدافه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

 
ووفقًا لبينغي، عرض النصر، على العملاق الإنجليزي، استعارة أوباميانج، لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع إلزامية الشراء في الصيف القادم، مقابل 8 ملايين يورو.
 
وأشار الصحفي البريطاني، إلى أن مجلس إدارة أرسنال، رحب للغاية بالتخلي عن المهاجم الجابوني، والذي دخل في خلافات عنيفة مع الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.
 

* مفاجأة جديدة..

حقيقة عرض النصر المغري لضم أوباميانج


وفي هذا السياق، نفى الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، تقديم إدارة آل معمر، أي عرض إلى أرسنال، لحسم صفقة أوباميانج.
 
وكشف المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، لم يفكر لا من قريب أو بعيد، في التعاقد مع الهداف الجابوني الكبير.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن نادي سعودي آخر، غير العملاق النصراوي؛ هو من قدم هذا العرض، إلى الجانرز.
 
وسابقًا، أعلنت تقارير صحفية محلية وأجنبية، وجود رغبة قوية للغاية، من مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج.

وما يؤيد تغريدة المريسل، في عدم تفكير إدارة العالمي، في التعاقد مع أوباميانج؛ هو وجود مهاجمين اثنين من الطراز الرفيع، في الفريق الأول لكرة القدم؛ وهما:

- الكاميروني فينسنت أبوبكر.
- الأوروجوياني جوناثان رودريجيز.

ومن المستحيل، أن يتعاقد نادي النصر، مع مهاجم ثالث، حيث لن يجد له مكان في التشكيل، إلا إذا تم بيع عقد أبوبكر.
 
وأبوبكر تلقى في الأيام الماضية، عدة عروض أوروبية، خاصة من بشكتاش التركي، ولكن.. الإدارة النصراوية، تتمسك ببقائه، خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة، سواء مع العالمي، أو منتخب بلاده الكاميرون. 

اقرأ أيضا

كنو يختار النصر أمام لجنة الاحتراف.. كواليس تهز الهلال

ميركاتو الهلال.. حسم مصير أضخم صفقة محلية

حمل تطبيق سعودي الآن