كنو يختار النصر أمام لجنة الاحتراف.. كواليس تهز الهلال

تاريخ النشر: 19/01/2022
41568
منذ 4 شهور
محمد كنو - الهلال
لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، بين ناديي الهلال والنصر، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأيام القليلة الماضية.
 
والهلال أعلن تجديد عقد محمد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة من دخوله الفترة الحرة.
 
ولكن، النصر رد في بيان رسمي، معلنًا توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل التجديد مع الهلال.
 
وصعد مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قضية كنو، إلى الجهات القانونية المختصة، لمعاقبة الهلال واللاعب، والحفاظ على حقوق النادي.
 

* أسرار خطيرة

كواليس جلسة الاستماع لأقوال كنو


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي غيث العمري، عن كواليس جلسة الاستماع لأقوال كنو، في لجنة الاحتراف، خلال الـ48 ساعة الماضية.
 
وأشار العمري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن كنو، أخبر اللجنة، خلال جلسة الاستماع، أنه يريد الانضمام إلى النصر، وعدم البقاء في الهلال.
 
وأوضح الإعلامي الرياضي، أن النجم الدولي، اتخذ هذا القرار المصيري، وذلك بعد أن رفض مسؤولي الزعيم، تسليمه مستحقاته المالية المتأخرة.

وتوقع غيث العمري، أن تتخذ لجنة الاحتراف، قرارًا باعتماد عقد محمد كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي يبدأ من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وهُنا سيتعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الحالي، لعقوبة مخففة؛ على النحو التالي:

- إيقاف لمدة 3 أشهر.
- غرامة مالية تقدر بـ300 ألف ريال.

وتغريدة العمري، تأتي تأكيدًا للخبر التي نشرته صحيفة "الرياضية"، في وقتٍ سابق، على لسان وكيل أعمال كنو، بأن اللاعب تم إجباره على التجديد مع الهلال، رغم أنه اختار النصر بالفعل.
 
جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، ألمح إلى توقيع عقوبات عنيفة على الهلال، وذلك في قضية كنو، الذي سيصدر القرار فيها، قريبًا جدًا. 

حمل تطبيق سعودي الآن