دوري الدرجة الأولى| فوز العين والوشم والعدالة وضمك في ختام الجولة الثالثة

تاريخ النشر: 12/09/2018
774
منذ 5 سنوات
دوري الدرجة الأولى| فوز العين والوشم والعدالة وضمك في ختام الجولة الثالثة

اختتمت اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة 5 مباريات جمعت العدالة مع الطائي، والوشم مع الخليج، والمجزل مع ضمك، وأبها مع الكوكب، والعين مع الأنصار.

وحسم العدالة مباراته أمام الطائي بالفوز بهدف نظيف سجله اللاعب ليوناردو باسوس في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وحوّل الوشم تأخره بهدف أمام ضيفه الخليج لفوز 2-1، تقدم الخليج بهدف اللاعب محمد مطوع في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل الوشم عن طريق لاعبه وليد الشنقيطي في الدقيقة 70، فيما سجل زميله دياباجيتي هدف الفوز في الدقيقة 85.

وقلب ضمك تأخره أمام مضيفه المجزل بهدف لفوز 3-1، حيث تقدم المجزل أولًا عن طريق باتيستا في الدقيقة 22، قبل أن يدرك ضمك التعادل عن طريق هارونا في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تقدم ضمك بالهدف الثاني عن طريق محمد الشهراني في الدقيقة 53، قبل أن يعزز اللاعب ذاته تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 63.

وواصل العين انتصاراته بتحقيق فوز على حساب ضيفه الأنصار 1-0 سجله اللاعب مطير الزهراني في الدقيقة 60، فيما حسم التعادل السلبي مباراة أبها أمام الكوكب.

وكانت مباريات الجولة انطلقت أمس بـ5 مباريات، حيث فاز هجر على الجيل بنتيجة 3-0، وخسر نجران مباراته أمام مضيّفه الشعلة 1-3، وحسم الجبلين مباراته أمام النجوم بفوزه بهدف، وخسر القيصومة لقاءه أمام العروبة بنتيجة 2-3، وحقق جدة فوزًا على النهضة 2-1.

حمل تطبيق سعودي الآن