أنتوني موديست يرد على عرض الهلال

تاريخ النشر: 19/01/2022
1422
منذ سنتين
أنتوني موديست يرد على عرض الهلال

علق النجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي كولن الألماني، للمرة الأولى، على أنباء انتقاله قريبًا إلى صفوف الهلال، اليوم الأربعاء.


الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بحوزته الآن، اثنين من المهاجمين الكبار، المالي موسى ماريجا والمخضرم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ويسعى الهلال مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم إلى التخلص من خدمات جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، بسبب سنه الذي لم يعد يمنحه القدرة على الركض كثيرًا داخل ملاعب كرة القدم، مع اقتراب منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

وارتبط الهلال في الأسابيع القليلة الماضية، بأسماء كبرى مثل الأوروجوياني لويس سواريز، الإسباني دييجو كوستا، الجابوني إيميريك أوباميانج ثم الإيطالي دييجو بيلوتي، قبل أن يستقر، بحسب "الرياضية"، على الفرنسي أنتوني موديست.

موديست يتحدث عن مستقبله مع كولن

أكد الفرنسي موديست بحسب صحيفة express الألمانية، سعيه، إلى البقاء مع كولن الألماني هذا الموسم، بهدف مساعدته على التأهل عبر بوابة البوندسليجا إلى المسابقات الأوروبية.

وقال المهاجم الفرنسي موديست: "أريد أن أقدم المساعدة إلى كولن من أجل ضمان اللعب الموسم القادم في أوروبا".

موقف كولن من بيع موديست

أوضحت الصحيفة أن نادي كولن الألماني لم يصدر حتى الآن، على أي تعليقات رسمية بشأن إمكانية بيع موديست إلى الهلال.

ولكن.. زعم موقع "ترانسفير ماركت"، المختص في أسواق الانتقالات، أنه ليس من المتوقع أن يسمح كولن، للفرنسي، بالرحيل عن صفوف الفريق، يناير 2022، واصفًا العلاقة بينهما بـ"العائلة الواحدة".

ويقدم موديست، أفضل موسم له مع كولن الألماني، بتسجيله 14 هدفًا في 21 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

زيادة المحترفين.. الهلال والنصر والأهلي والاتحاد الأكثر استفادة

النصر يعرقل مفاوضات الهلال مع ميشيل .. وبن نافل يرد

حمل تطبيق سعودي الآن