إقصاء متوقع لريال مدريد من كأس إسبانيا بسبب مفاجآت أنشلوتي

تاريخ النشر: 19/01/2022
348
منذ سنتين
إقصاء متوقع لريال مدريد من كأس إسبانيا بسبب مفاجآت أنشلوتي

يستعد مساء يوم غدا الخميس، ريال مدريد لمواجهة مضيفه إلتشي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب مانويل مارتينيز، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد توج يوم الأحد الماضي، بكأس السوبر الإسباني، بالفوز على أتلتيك بيلباو في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بهدفين دون مقابل.

وتخطى ريال مدريد في دور الـ32 خارج قواعد مضيفه ألكويانو بالفوز في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف لواحد، بعد أن ودع البطولة الموسم الماضي من الدور الأول في مفاجأة تاريخية.

*مفاجآت صادمة غدا في تشكيل ريال مدريد:


وقال أنشلوتي عن مواجهة إلتشي غدا: "غداً سيكون نهائياً آخر، علينا أن نكون مستعدين ونلعب مباراة رائعة ونفوز".

وأضاف: "كورتوا لديه مشكلة ولن يلعب غداً، كورتوا وأسينسيو وماريانو وفاييخو وكارفاخال جميعهم غير مُتاحين غداً، جميع اللاعبين الآخرين جاهزون للعب".

وواصل بشأن هازارد: "لم يحدث شيء، هناك منافسة بين اللاعبين وأنا أختار الأفضل للعب، عليه الإنتظار".

وتابع قائلا: "بيل بخير ومتاح للعب وسيكون معنا غداً، جميع اللاعبين الذي سيتم إستدعائهم غداً مُتاحين للعب ولكن لا أؤكد لكم بأنهم سيلعبون المباراة، فقط مُتاحين".

وأوضح بشأن مشاركة فينيسيوس جونيور غدا: " فينيسيوس لن يلعب فقط عندما يكون متعباً أو مصاباً والآن هو غير مُتعب، لا أرى فينيسيوس مُتعب وهو جاهز".

واستطرد بقوله: "سألعب بأفضل تشكيلة غداً، لكننا سنرى كيف ستسير الأمور، اختار دائماً أفضل تشكيلة، لا أعرف ما إذا كان ذلك عادلاً أم لا وهناك الكثير من المنافسة".

*الحديث عن مستقبل هازارد:


وأوضح أنشلوتي بشأن هازارد ومستقبله مع ريال مدريد: "موضوع هازارد بسيط جداً، هناك منافسة والمدرب وهو أنا وأحاول أختار أفضل اللاعب للفوز، هذه هو كل شيء".

وتابع في هذا الصدد: " هازارد لا يزال لاعباً في ريال مدريد، إنه يركز على المباريات ولا يوجد شيء آخر يفكر فيه".

واستطرد بقوله: "هازارد وبيل عانوا من مشاكل كثيرة، بيل عاد لتوه وهازارد يشعر بالراحة الآن، صفات بيل وهازارد يمكن أن تساعدنا كثيراً، آمل أن تكون مفيدة في الدور الثاني من الموسم".

وأتم بشأن الحالة الصحية لإيدين: "لم يتحدث هازارد عن عملية جديدة مع طبيب النادي. إذا قال ذلك هازارد كان سيخبرني الطبيب". 

اقرأ أيضا

زيدان يخون ريال مدريد ويحرمه من التعاقد مع صفقة القرن

نبأ سار في صفوف ريال مدريد قبل مواجهة إلتشي بكأس إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن