خاص| الأهلي يمنح فالويس فرصة أخيرة .. ويفاوض هدف الهلال

تاريخ النشر: 19/01/2022
2402
منذ سنتين
خاص| الأهلي يمنح فالويس فرصة أخيرة .. ويفاوض هدف الهلال

قدم النادي الأهلي، آخر عروضه الرسمية إلى نادي تاليريس كوردوبا الأرجنتيني، من أجل ضم الكولومبي دييجو فالويس، بحسب مصدر خاص بـ"سعودي سبورت"، اليوم الأربعاء.

والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، هم عبد الله المقرن من الرائد، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي وأيمن يحيى من النصر.

وقطع الأهلي، شوطًا مهمًا في مفاوضاته مع نادي تاليريس دي كوردوبا الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي دييجو فالويس، صاحب الـ25 عامًا.

الأهلي يمنح فالويس 24 ساعة..

وحصل الأهلي، بحسب مصدر خاص بـ"سعودي سبورت"، على موافقة الكولومبي الشخصية، لكنه يختلف مع تاليريس، بشأن طريقة سداد 7 مليون دولار أمريكي، قيمة الصفقة. 

وأوضح المصدر الأهلاوي أن مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي، أمهل الكولومبي دييجو فالويس، آخر 24 ساعة، قبل سحب العرض الرسمي، بينما لا يبدو النادي الأرجنتيني، مستجيبًا حتى الآن.

ويفاوض هدف الهلال

وشدد على أن الأهلي وضع اسم النجم البرازيلي برونو تاباتا، جناح سبورتينج لشبونة البرتغالي، كخيار بديل، بعد فشل الصفقة الكولومبية.

وذكر المصدر لـ"سعودي سبورت"، أن الأهلي تحرك رسميًا نحو بدء المفاوضات مع سبورتينج لشبونة، حيث قدم بالفعل، أول عرض مادي.

تاباتا صاحب الـ24 عامًا، لم يعد يقدم مستويات جيدة مع سبورتينج لشبونة في البرتغال، حيث أنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف في الدوري البرتغالي خلال 11 مباراة، مكتفيًا بإحراز 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في كل المسابقات الرسمية.

يشار إلى أن برونو تاباتا، كان ضمن أهداف الهلال الصيفية، عام 2020، لكن سبورتينج لشبونة رفض بيع خدمات اللاعب صاحب الـ24 عامًا.

اقرأ أيضا

خاص| موعد حصول الأهلي على الكفاءة المالية.. تطورات هامة

محترف النصر إلى الأهلي تحت إشراف حمد الله.. خيانة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن