أخبار الاتحاد اليوم| صفقة تبادلية مع الهلال واستسلام مدرب الشباب

تاريخ النشر: 19/01/2022
787
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| صفقة تبادلية مع الهلال واستسلام مدرب الشباب

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات الفريق في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" بعد غد الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يبتعد الاتحاد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن الشباب الوصيف.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء..

مدرب جديد ينضم إلى جهاز الاتحاد الفني


الإسباني خافي مدرب اللياقة انضم إلى الجهاز الفني المعاون للروماني كوزمين كونترا، وسيكون ضمن الجهاز البدني المكون من إيفان دياز وناتشو.

وبدأ عمل المدرب الجديد، سريعا مع الجهاز المعاون من أجل تجهيز نجوم الفريق للموقعة المقبلة أمام الفيصلي في دوري المحترفين.  

نجم التعاون يشيد بنادي الاتحاد


أكد عبد الله العمار لاعب التعاون، أن الاتحاد يعد أفضل فريق في دوري المحترفين، ومحترفه كورنادو من أبرز اللاعبين.
وأشاد لاعب التعاون بالمستويات المميزة التي يقدمها الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة في ظل امتلاكه أجانب يصنعون الفارق مثل محترفه البرازيلي إيجور كورنادو.  

صفقة ضخمة بين الاتحاد والهلال


كشفت صحيفة المدينة، أن حبيب الوطيان، ومد الله العليان لاعبا الهلال، سينتقلان إلى الاتحاد نظير شراء المدة المتبقية من عقد عبد الإله المالكي لاعب العميد.
ويسعى الهلال لشراء المدة المتبقية من عقده المالكي بعد حصوله على توقيعه مجانا في الفترة الحرة، من أجل قيده في الانتقالات الشتوية، والاستفادة بخدماته في مونديال الأندية.  

مدرب الشباب يستسلم أمام الاتحاد


أكد شاموسكا مدرب الشباب، أن منافسة الاتحاد على لقب الدوري السعودي يعد أمرا صعبا وتحدي بالنسبة لفريقه.
ويلاحق الشباب نظيره الاتحاد في دوري المحترفين، حيث يتصدر العميد جدول المسابقة برصيد 38 نقطة، بينما الليوث في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.  

حمل تطبيق سعودي الآن