فاليكانو يرفض انتقال ديميترفيسكي للنصر .. ورد مفاجئ من روسو

تاريخ النشر: 19/01/2022
2433
منذ سنتين
فاليكانو يرفض انتقال ديميترفيسكي للنصر .. ورد مفاجئ من روسو
بات الحارس الروماني ستول ديميترفيسكي، بعيدًا عن ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بسبب رفض فاليكانو الإسباني، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء. 

النصر بدأ نشاطه في يناير 2022، بالحصول فقط، على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، من أجل تعويض المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي انضم إلى الاتحاد..

ولجأ النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، باتفاق مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إلى ضم حارس أجنبي، بعدما فضل محمد العويس، إتمام انتقاله من الأهلي إلى صفوف الهلال.


رايو فاليكانو يرفض عرض النصر..

ونفت صحيفة fichajes الإسبانية، اليوم الأربعاء، موافقة رايو فاليكانو على بيع ديميترفيسكي إلى النصر، بعدما أكدت أن العرض الرسمي توقف عند 3.5 مليون يورو، وليس 10 ملايين، مثلما أشيع إعلاميًا.

وشددت على أن رايو فاليكانو ما يزال يصر على الحفاظ على خدمات الحارس الروماني، موضحة أن رفض النصر، سبقه قبل ذلك، تحذير كل من أتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسباني من اللاعب صاحب الـ28 عامًا.

ولدى ستول ديميترفيسكي، شرط جزائي في عقده مع رايو فاليكانو الإسباني بـ50 مليون يورو، أي 215 مليون ريال سعودي.

روسو يرد

المفاجأة، أن الإعلامي علي العنزي، أكد في وقت سابق، أن المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو لا يمانع أبدًا في استكمال النصر، موسمه الرياضي الجاري، بالحراس الحاليين، وليد عبد الله، أمين بخاري، ونواف العقيدي.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ32 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع الهلال، 8 مارس القادم.

اقرأ أيضا

النصر يتنازل عن كنو بسبب توثيق البطولات.. تغريدة نارية

النصر يعرقل مفاوضات الهلال مع ميشيل .. وبن نافل يرد

حمل تطبيق سعودي الآن