إهانات قاسية لتوخيل بعد خسارة تشيلسي للدوري الإنجليزي "رسميا"

تاريخ النشر: 19/01/2022
289
منذ سنتين
إهانات قاسية لتوخيل بعد خسارة تشيلسي للدوري الإنجليزي رسميا

يواجه حاليا الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، بسبب سوء نتائج البلوز في الفترة الحالية بالدوري الإنجليزي، عقب التعادل بالأمس أمام برايتون بهدف لمثله في الجولة الـ24 من البريميرليج.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، جمعها من 23 لقاء، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 8 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات، مسجلًا 46 هدف واستقبلت شباكه 18 هدف.

وبات يبتعد تشيلسي حاليا عن مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة، خاصة أنه تلقى هزيمة قاسية أمام السيتيزين بهدف دون مقابل يوم السبت الماضي.

*تبريرات توخيل بعد التعادل مع برايتون:


قال توخيل عقب التعادل بالأمس: "نحن لا نشتكي الآن ولكنني فقط اوضح لماذا قدمنا هذا الاداء أمام برايتون في منتصف يناير".

وأضاف: "إذا اخبرتني من قبل أن هذا الأمر لم يحدث لتشيلسي أو أي فريق آخر بالدوري الإنجليزي سابقًا سوف اضحك، لقد حدث ذلك".

وأوضح المدرب الألماني: "من الصعب للغاية مواجهة برايتون على ملعبه، الجماهير كانت مستمرة بالضوضاء طوال الوقت وكأننا خاسرين، وهذا يمنحك الإنطباع بأننا خسرنا فعلًا ولكننا لم نخسر".

وواصل: "الفرق الاخرى تكافح ايضًا لتحقيق النقاط من هذا الملعب ويكون الأمر صعب خصوصًا عندما لا تمتلك كامل قوتك أو تكون متعبًا، ارفض أن أكون غاضب والأمر لا يتعلق بالطموح، لقد كنا محظوظين بالتقدم بهدف".‏

وأتم بقوله: "ظهرنا كفريق مرهق، وهذه حقيقة نحن مرهقين ذهنيًا وبدنيًا الآن، لعبنا مباريات أكثر وحصلنا على أيام راحة أقل منهم ويمكنك رؤية فرحة جماهير برايتون بعد نهاية المباراة بالتعادل وكأنه انتصار".

*انتقادات حادة لتوخيل بسبب سوء نتائج تشيلسي:


وعلق أسطورة الدوري الإنجليزي آلان شيرر، على تصريحات توخيل بقوله: "لا أقبل ذلك، لن أقتنع به، لقد أدركت أنه كان وقتًا عصيبًا على كل فريق في العالم، فقد مررنا جميعًا بظروف صعبة للغاية، كما فعل الجميع".

وأوضح: "ليس في كرة القدم فقط، لكنه حصل على دكة بدلاء الليلة بقيمة 220 مليون جنيه إسترليني، كوفاسيتش، هافيرتز، فيرنر، بوليسيتش".

وأتم بقوله: "توخيل ترك ماونت خارج التشكيل يوم السبت (أمام سيتي)، وأعاده مرة أخرى أمام برايتون". 

اقرأ أيضا

سر المصافحة الغريبة التي أثارت غضب جماهير تشيلسي ضد لوكاكو

تشيلسي يواصل نزيف النقاط.. ويسقط أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن