النصر يعرقل مفاوضات الهلال مع ميشيل .. وبن نافل يرد

تاريخ النشر: 19/01/2022
6546
منذ سنتين
النصر يعرقل مفاوضات الهلال مع ميشيل .. وبن نافل يرد

يبدو أن نادي النصر، بصدد التسبب بطريقة غير مباشرة، في إفساد مفاوضات الهلال مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في فلامنجو البرازيلي.


والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، نجح في الحصول على خدمات كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي من الاتحاد، إضافة إلى محمد العويس من الأهلي، مع تمديد عقود محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري ومحمد البريك.

الهلال يتفق مع فلامنجو البرازيلي

وأشارت صحيفة bolavip البرازيلية، في تقرير لها، صباح اليوم الأربعاء، إلى أن فلامنجو وافق على آخر عروض الهلال، بشأن ضم النجم ميشيل.

وعرض الهلال 8.4 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 31.5 مليون ريال سعودي، من أجل التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا، ما لقي ترحيبًا واسعًا من فلامنجو البرازيلي.

النصر يفسد المفاوضات

وأوضحت أن فلامنجو، يشعر بالقلق الشديد، إزاء مفاوضاته مع الهلال بشأن ميشيل، رغم أن المقابل المادي يعد جيدًا بالنسبة إلى النادي البرازيلي.

وشددت على أن فلامنجو يبحث أولًا، التوصل إلى اتفاق مع الهلال، بشأن أسلوب دفع الـ45 مليون ريال برازيلي، مع تحديد عدد الدفعات ومواعيدها، وما إلى ذلك من تفاصيل مالية.

ويشعر فلامنجو، بالخوف، بسبب ما تعرض له مسبقًا مع النصر، عندما باع النجم هيرناني فيدال، صيف 2014، موضحة أن هذا النادي السعودي، خالف بنود الصفقة، حيث أنه دفع المال بعد ذلك، عن طريق حكم رسمي من فيفا، بعد 4 سنوات، بالتحديد عام 2018.

رد فهد بن نافل

وردت الصحفية البرازيلية رايسا سيمبليسيو، بالتأكيد على أن فلامنجو البرازيلي يتعين عليه، ألا يقلق من الهلال برئاسة فهد بن نافل، حيث وصفت الزعيم بـ"صاحب السمعة الطيبة"، موضحة أنه تعاقد مع جوستافو كويلار من فلامنجو، صيف 2019، دون أي مشكلة.

اقرأ أيضا

النصر يتنازل عن كنو بسبب توثيق البطولات.. تغريدة نارية

تغيير موعد مباراة التعاون والنصر.. اعرف السبب

حمل تطبيق سعودي الآن