كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد للمرة الأخيرة قبل الرحيل

تاريخ النشر: 19/01/2022
324
منذ سنتين
كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد للمرة الأخيرة قبل الرحيل

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يرغب في مغادرة الشياطين الحمر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاد كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد، قادما من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.

ويتألق كريستيانو رونالدو هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في جميع مباريات الشياطين الحمر هذا الموسم.

وأشارت بعض التقارير في الفترة الماضية، إلى أن كريستيانو رونالدو ينوي الرحيل عن مانشستر يونايتد، حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد لمدة عامين، مع خيار التجديد لموسم إضافي بموافقة الطرفين، حيث يستمر الفريق حاليا في تراجع نتائجه، بالرغم من إقالة سولشاير وتعيين رالف رانجيك.

&مفاوضات كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد:


كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن ممثلي كريستيانو رونالدو تحدثوا مع ريتشارد أرنولد المدير التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد، بشأن مستقبله مع الفريق.

وأوضحت أن ممثل كريستيانو رونالدو خورخي مينديز، أعرب عن قلقه من مسار الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وابتعاده عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو حسم بالفعل قراره بمغادرة مانشستر يونايتد، حال لم يتأهل الفريق الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا.


&كريستيانو رونالدو غاضب من سلوك لاعبي مانشستر يونايتد:


وكان رونالدو قد انتقد سلوك اللاعبين الشباب في الفريق، وعدم استعدادهم للاستماع إلى نصائح أصحاب الخبرة مثله.

وأعرب عن صدمته من قلة الحدة في تدريبات الفريق، بالمقارنة لما كان الوضع عليه في تواجده الأول مع الفريق بين عامي 2003 و2009. 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

جائزة ذا بيست الخاصة.. رسالة مثيرة من بيليه لرونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن