الاتحاد طلب ضمه.. بن نافل يمدد عقد نجم الهلال إلى 2025

تاريخ النشر: 19/01/2022
2588
منذ سنتين
الاتحاد طلب ضمه..  بن نافل يمدد عقد نجم الهلال إلى 2025

أعلن نادي الهلال، تمديد عقد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا، إلى صيف 2025، بعدما طلب الاتحاد، الحصول على خدماته، يناير 2022.


والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، أظهر نشاطًا ملحوظًا في السوق الشتوية، يناير 2022، بعدما ضم كلًا من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي من الاتحاد، إضافة إلى محمد العويس من الأهلي.

تمديد عقد الجوير مع الهلال

وأشار الهلال في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى تمديد عقد النجم الشاب مصعب الجوير إلى صيف 2025.


وكشفت صحيفة الرياضية من جانبها، أن مصعب الجوير كان لديه عقد مع الهلال إلى صيف 2023، لكن الرئيس فهد بن نافل، سارع إلى الحفاظ على خدمات البالغ من العمر 18 عامًا.

وشارك مصعب الجوير مع الهلال، في 3 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما سجل هدفًا وحيدًا في مرمى ضمك.

الاتحاد طلب ضمه

وبحسب الإعلامي سعود الصرامي، أمس الثلاثاء، قدم الاتحاد طلبًا إلى الهلال، يتضمن الرغبة في ضم كل من مصعب الجوير وحمد اليامي، مقابل التخلي عن المدة المتبقية في عقود سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي.

ويتبقى 12 يومًا في عقد عبد الحميد مع الاتحاد، بينما ينتظر المالكي 6 أشهر إضافية، لكن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، يبحث الحصول عليهما سريعًا، قبل منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات الشقيقة.

ويحتل الهلال، المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ30 نقطة، وفارق 8 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، مع مباراة مؤجلة تجمع بينهما.

اقرأ أيضا

فيفا يعلن قائمة الهلال في مونديال الأندية.. مفاجآت مدوية

زيادة المحترفين.. الهلال والنصر والأهلي والاتحاد الأكثر استفادة

حمل تطبيق سعودي الآن