الأهلي في 13 يوما.. "معسكر خارجي وخسارة 3 لاعبين دفعة واحدة"

تاريخ النشر: 19/01/2022
587
منذ سنتين
الأهلي في 13 يوما.. معسكر خارجي وخسارة 3 لاعبين دفعة واحدة

حدد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خطته، خلال 13 يومًا من التوقف الدولي، إثر مشاركة منتخبنا الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.


والفريق الأول في الأهلي، يتقدم خطوة بعد الأخرى نحو العودة إلى وضعه الطبيعي، إذ تعادل ضد الفيصلي ثم انتصر أمام الحزم، في آخر مباراتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت قيادة المدرب الألباني بيسينك هاسي.

الأهلي في 13 يومًا..

وأشارت صحيفة الرياضية في عددها الورقي، الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى ما ينوي الفريق الأول في الأهلي، العمل عليه، في أثناء فترة التوقف الدولي القادمة.

ويخوض منتخب الأخضر السعودي، مباراتين في 27 يناير و1 فبراير، أمام كل من عمان واليابان، على الترتيب، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

ويلعب الأهلي، الجمعة، آخر لقاءاته قبل التوقف الدولي، أمام ضمك، في مباراة تجمعهما على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

معسكر خارجي وخسارة 3 لاعبين دفعة واحدة

وأوضحت الرياضية، أن الأهلي يدرس إقامة معسكر خارجي، في أثناء فترة التوقف الدولي القادمة، من أجل تجهيز اللاعبين، خاصة الجدد، الذين هم في حاجة إلى معرفة أساليب عمل بيسينك هاسي.

وإذا ما تراجع الأهلي عن المعسكر الخارجي، فإنه سيركز على إقامة التدريبات يوميًا على فترتين، صباحية ومسائية.

ويفقد الأهلي في فترة التوقف الدولي، 3 لاعبين دفعة واحدة، هم محمد العويس، محمد الربيعي وعبد الرحمن غريب، بسبب انضمامهم إلى قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بينما من المتوقع أن يحصل عمر السومة على استدعاء رسمي من منتخب سوريا الشقيق.

ويحتل الأهلي، المرتبة التاسعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ19 نقطة.

اقرأ أيضا

محترف الأهلي الجديد؟ .. 3 نجوم تحت الطلب وكلمة السر الهداف

محترف النصر إلى الأهلي تحت إشراف حمد الله.. خيانة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن