الجولة 18|النصر والهلال خارج الرياض والاتحاد يخشى من انتفاضة

تاريخ النشر: 19/01/2022
768
منذ سنتين

تنطلق منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدا الخميس بمباراتين، على أن تستكمل باقي المواجهات يومي الجمعة والسبت.

موعد مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين


مباريات يوم الخميس في الدوري السعودي


تبدأ مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي بمباراة تجمع الاتفاق وأبها على ملعب الأمير محمد بن فهد، في الخامسة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مباريات الخميس بمباراة الشباب والفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في السادسة و10 دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات يوم الجمعة في الدوري السعودي


يقص الباطن شريط مباريات الجمعة في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، عندما يواجه على أرضه نادي الهلال.

وفي الثالثة و55 دقيقة يلعب ضمك أمام الأهلي في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

مباراة التعاون والنصر.. موعد غير محسوم


يلعب التعاون والنصر في السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، إلا أن مسئولي الناديين تقدما بطلب إلى لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بخوض المباراة عصرا بسبب موجة البرد المنتظر أن تضرب مدينة بريدة يوم الجمعة.

وتختتم مباريات الجمعة بمباراة الاتحاد متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، مع الفيصلي الذي تلقى هزيمتين متتاليتين من الهلال والنصر في آخر جولتين من الدوري السعودي.

ويلعب الاتحاد مع الفيصلي في الثامنة و10 دقائق بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

مباريات يوم السبت في الدوري السعودي


تختتم مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي بمواجهة الفيحاء والطائي في الثالثة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والحزم يواجه الرائد في السادسة و20 دقيقة على ملعب نادي الحزم في الرس.

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة 18


ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، ويأتي الشباب في الوصافة بـ33 نقطة من 17 مباراة، ثم النصر ثالثًا بـ32 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ30 نقطة.

وقفز الأهلي إلى المركز التاسع برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفيصلي، صاحب المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، فيما يتذيل الحزم جدول الترتيب بـ11 نقطة.

جدول ترتيب الهدافين في الدوري السعودي قبل الجولة 18


ويواصل نجم النصر، البرازيلي تاليسكا، تربعه في صدارة هدافي دوري المحترفين، برصيد 12 هدفًا، بعد هدفه في مرمى الفيصلي، فيما يتساوى كل من إيجالو "الشباب" وليندر تاوامبا "التعاون" في الوصافة بـ11 هدفًا.

وفي سباق صناع اللعب، يتقاسم كل من كورنادو "الاتحاد" وتاكتسيديس "الفيحاء" الصدارة برصيد 8 أهداف، فيما يأتي ماثيوس بيريرا "الهلال" في المركز الثالث بـ7 أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن