تغيير موعد مباراة التعاون والنصر.. اعرف السبب

تاريخ النشر: 19/01/2022
2244
منذ سنتين
تغيير موعد مباراة التعاون والنصر.. اعرف السبب

وافقت رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، صباح اليوم الأربعاء، على تغيير موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون أمام النصر.


وكان التعاون في أتم الجاهزية لملاقاة الفريق الأول في النصر، الجمعة المقبل، 21 يناير، في مبارة تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

النصر والتعاون يطلبان..

وأوضحت صحيفة الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن كلًا من النصر والتعاون، طلبا رسميًا، من الرابطة المحترفة، تقديم موعد مباراتهما المرتقبة إلى عصر الجمعة.

وشددت على أن التعاون والنصر علما بحسب الأرصاد الجوية، أن مساء الجمعة القادم، بصدد أن يشهد موجة برد شديدة، لذا طلبا اللعب عصرًا، تحت أشعة الشمس.

والرابطة توافق..

وأفادت الرياضية، صباح اليوم الأربعاء، أن النصر والتعاون تلقيا موافقة "شفهية" على تقديم موعد مباراتهما، إلى عصر الجمعة، في انتظار إعلان موقع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ32 نقطة، وفارق نقطة عن الشباب، الوصيف، و6 عن الاتحاد، المتصدر.

فيما يظهر التعاون، مخيبًا هذا الموسم، في المركز الثالث عشر بـ17 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن الفيصلي، صاحب أقرب مركز مؤدي إلى الهبوط نحو الدرجة الأولى.

يشار إلى أن مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، شهدت فوز النصر على حساب التعاون، (3-1).

اقرأ أيضا

قنبلة| الهلال تنازل عن تاليسكا إلى النصر.. لهذا السبب

البلطان يزلزل الهلال والنصر والاتحاد.. بيع أبرز نجوم الشباب رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن