فيفا يعلن قائمة الهلال في مونديال الأندية.. مفاجآت مدوية

تاريخ النشر: 19/01/2022
20439
منذ سنتين
فيفا يعلن قائمة الهلال في مونديال الأندية.. مفاجآت مدوية

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قائمة الهلال الأولية في كأس العالم للأندية التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير من الشهر المقبل.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية


وتشارك أندية تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي، والأهلي المصري، والهلال السعودي، والجزيرة الإماراتي، ومونتيري المكسيكي وبيري ممثل تاهيتي في البطولة.

فيفا يعلن قائمة الهلال في مونديال الأندية


نشر الموقع الرسمي لفيفا قائمة الهلال المبدئية في مونديال الأندية والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، حبيب الوطيان، عبدالله الجدعاني، محمد الواكد.

في خط الدفاع: هيون سو، محمد البريك، متعب المفرج، حمد اليامي، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، مدالله العليان، أمير كردي، محمد الخيبري.

في خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، جوستافو كويلار، لوسيانو فييتو ،عبدالله عطيف، ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، أندري كاريلو، سالم الدوسري، صهيب الزايد، سعد الناصر، مصعب الجوير،محمد القحطاني، عبدالله زايد.

في خط الهجوم: عبد الله رديف، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز، عبد الله الحمدان، صالح الشهري.

ويستطع الهلال التعديل على قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية، مطلع الشهر المقبل، خاصة في ظل وجود أسماء مصابة مثل صهيد الزايد، وآخرون رحلوا مثل أمير كردي، بالإضافة لعدم قيد عبد الرحمن العبيد أو سعود عبد الحميد حتى الآن.

موعد أول مباراة لنادي الهلال في مونديال الأندية


الهلال والفائز من الجزيرة وبيري


يواجه الهلال يوم السبت الموافق 5 فبراير، الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي، وبيرير ممثل تاهيتي، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وحال خروجه فائزا من اللقاء يضرب موعدا مع تشيلسي الإنجليزي ممثل أوروبا في البطولة.

اقرأ أيضا

الهلال يزعج سالم الدوسري بصفقة جديدة.. كواليس رسمية

زيادة المحترفين.. الهلال والنصر والأهلي والاتحاد الأكثر استفادة

حمل تطبيق سعودي الآن