محترف الأهلي الجديد؟ .. 3 نجوم تحت الطلب وكلمة السر الهداف

تاريخ النشر: 19/01/2022
760
منذ سنتين
محترف الأهلي الجديد؟ .. 3 نجوم تحت الطلب وكلمة السر الهداف

من هو صفقة الأهلي المحترفة الثالثة؟ .. سؤال الصباح والمساء حاليا داخل النادي الأهلي وبين جماهيره مع حالة ترقب كبيرة انتظارا لحسم صفقة جديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال ما تبقى من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.
ويعول مسئولو الأهلي كثيرا على ضم لاعب وسط صاحب نزعة هجومية بعد عودة عمر السومة المحترف السوري من الإصابة واستعادته لحساسية التهديف وضم المقرن رأس الحربة مؤخرا أملا في دعم صفوفه خاصة في ظل الأحلام الكبيرة داخل النادي بانقاذ الموسم والعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري أملا في الوصول إلى المربع الذهبي وحصد المركز الرابع على الأقل لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا ومصالحة الجماهير بعد دور أول مخيب للأمال.

برونو تاباتا .. ساحر برازيلي في الأهلي


لاعب برازيلي يبلغ من العمر 24 عاما، يلعب في مركزي جناح أيمن وأيسر بالإضافة إلى رأس الحربة الصريح، يمتاز بالسرعة والمهارة والقدرة على صناعة الفرص ولكنه يعاني من غياب للتركيز في اللمسة الأخيرة كثيرا، ويميل للكرة الاستعراضية بعض الشىء.

نور الدين أمرابط.. قنبلة مغربية للأهلاوية


دخل لاعب النصر السابق والمحترف حاليا في صفوف أيك أثينا اليوناني في دائرة الحسابات الأهلاوية صفقة محتملة في دعم صفوف الوسط خاصة في ظل البحث من جانب بينسيك هاسي المدير الفني على تحسين عنصر بناء الهجمات وهو يملك خبرات دولية كبيرة.

دييجو فالويس.. أكبر أحلام الأهلي

من الصفقات الكبرى التي يتمناها الأهلي وتفاوض بشأنها مع نادي تاليريس الأرجنتيني أملا في ضم المهاجم الكولومبي الذي يجيد في مراكز مثلث الوسط الهجومي بخلاف دور رأس الحربة وهي صفقة رصد لها الأهلي حتى الأن7 ملايين دولار يحصل عليها النادي الأرجنتيني بخلاف منح اللاعب عقدا ماليا ضخما يصل إلى 2 مليون دولار سنويا.
وكانت إدارة الأهلي حسمت أكثر من صفقة قوية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا أبرزها ضم كارلوس إدواردو المحترف البرازيلي وفرانك كوم لاعب الوسط الكاميروني لترميم الوسط لديه أملا في مواصلة صحوة النتائج في الدوري والمنافسة على قمة الدوري.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ جماهيره.. بشرى سارة تسعد الملايين

محترف النصر إلى الأهلي تحت إشراف حمد الله.. خيانة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن