ميركاتو الهلال.. حسم مصير أضخم صفقة محلية

تاريخ النشر: 19/01/2022
1456
منذ سنتين
ميركاتو الهلال.. حسم مصير أضخم صفقة محلية

يعمل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على حسم صفقة كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي.


والهلال تعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس، من الأهلي، إلى جانب ظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، وعبد الرحمن العبيد، نجم الغريم الأزلي النصر.

كما اتفقت إدارة الزعيم، مع عبد الإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

* صدمة جديدة..
تفاصيل خسارة صفقة الموسم المدوية

وكشفت صحيفة "الرياضية"، عن تقديم إدارة الهلال، عرض جديد إلى نادي الاتفاق، للتعاقد مع الجناح الدولي محمد الكوبكبي، قبل إغلاق الميركاتو الشتوي الحالي.

وفي وقت سابق، رفض الاتفاق، عرض من الهلال، للتعاقد مع الكويكبي، البالغ من العمر 27 سنة.

وأعلنت الصحيفة، تمسك إدارة الاتفاق، ببقاء الكويكبي، مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث تم رفض عرض الهلال الثاني، بشكل رسمي.

والكويكبي يلعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، منذ عام 2017، حيث سجل 31 هدفًا وصنع 16 آخرين، خلال 132 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

ويرغب مسؤولو الهلال، في التعاقد مع لاعب محلي كبير، يجيد في مركز الجناح الأيمن، في ظل الجدل بشأن مستقبل البيروفي أندريه كاريلو، نجم الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الهلال، يستعد لمشاركة تاريخية في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

اقرأ أيضا

فييتو يرحل عن الهلال إلى هذا النادي السعودي !

ثلاثي الهلال والاتحاد والأهلي يصدم الوسط الرياضي.. القصة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن