تشيلسي يواصل نزيف النقاط.. ويسقط أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 19/01/2022
39
منذ سنتين
تشيلسي يواصل نزيف النقاط.. ويسقط أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
حسم التعادل الإيجابي مواجهة برايتون وتشيلسي، بهدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

وعلى مدار النصف الأول من المباراة، فرض لاعبي تشيلسي السيطرة الكاملة على مجريات المباراة من خلال التسديد على المرمى والاستحواذ على الكرة.
 
ومع الدقيقة "28" من عمر المباراة سجل تشيلسي الهدف الأول، عن طريق المغربي حكيم زياش، من خلال تسديدة بعد تلقيه تمريرة من كانتي.
 
وحاول لاعبي تشيلسي على مدار النصف الثاني من المباراة بتسجيل أهداف من خلال الهجوم الكاسح على مرمى برايتون، ولكن تماسك دفاع أصحاب الأرض بقوة.
 
وأدراك فريق برايتون التعادل في مرمى تشيلسي، في الدقيقة "60"، من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب أدم ويبستير، بعد استمله لكرة من اليكسيس ماك اليستر.

** وضع تشيلسي وبرايتون في جدول الدوري:


وبهذه النتيجة، يأتي تشيلسي في المركز  الثالث بجدول الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، جمعها من 23 لقاء، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 8 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات ، مسجلًا 46 هدف واستقبلت شباكه 18 هدف.
 
في المقابل، يأتي برايتون في المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة.  

** "ميندي" و "توخيل" الأفضل في العالم:


وكان إدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي، قد فاز بالأمس، بجائزة "ذا بيست" أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، والألماني مانويل نوير.

وفاز أيضًا بالأمس الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، بجائزة "ذا بيست" أفضل مدرب في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي الإسباني بيب جوارديولا، والإيطالي روبرتو مانشيني.

اقرأ أيضا

عرض ناري من تشيلسي لضم فرينكي دي يونج.. وبرشلونة يحدد موقفه

تشيلسي كاد يفوز بالمباراة لولا هذا الأمر.. توخيل يكشف الكواليسس

حمل تطبيق سعودي الآن