"المالكي يخون الهلال وينتقل إلى النصر".. حقيقة قنبلة الموسم

تاريخ النشر: 19/01/2022
23541
منذ سنتين
المالكي يخون الهلال وينتقل إلى النصر.. حقيقة قنبلة الموسم

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم الدولي عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وأنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أعلن عدم تجديد عقد المالكي، والذي دخل الفترة الحرة، في يناير الحالي؛ بسبب ظروف خاصة للاعب.

وبعد إعلان الحائلي، كشفت تقارير صحفية، عن توقيع اللاعب الدولي، على عقود الانتقال من الاتحاد إلى الهلال.

ولكن، تأخر الهلال، في الإعلان عن الصفقة، دفع بعض التقارير الأخرى، للتأكيد على نجاح النصر، في خطف المالكي رسميًا.

* الحقيقة كاملة..

سر تأخر إعلان الهلال عن صفقة المالكي..


وفي هذا السياق، نفى الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، المقرب من البيت الهلالي، ضياع المالكي، من الزعيم وتحوله إلى النصر.

وأكد الحنيان، أن صفقة عبدالإله المالكي، محسومة بنسبة 100% لنادي الهلال، ولكن إدارة بن نافل، لا ترغب في الإعلان عنها حاليًا.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الهلال، لا يرغب في الإعلان عن صفقة المالكي، إلا بعد التوصل إلى اتفاق مع الإدارة الاتحادية، على شراء الستة أشهر الأخيرة في عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن الهلال، تعاقد مع 3 صفقات رسمية، في الشتاء الحالي حتى الآن، بضم الحارس الدولي محمد العويس، من الأهلي، بالإضافة إلى ظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، وعبدالرحمن العبيد، نجم الغريم الأزلي النصر.

كما توصل الزعيم، إلى اتفاق مع النجم ميشيل أوليفيرا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، لضمه إلى صفوفه رسميًا. 

اقرأ أيضا

البلطان يزلزل الهلال والنصر والاتحاد.. بيع أبرز نجوم الشباب رسميا

النصر يخطف ابن الهلال.. ويقترب من صفقة تبادلية ضخمة مع البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن