محترف النصر إلى الأهلي "تحت إشراف حمد الله".. خيانة تاريخية

تاريخ النشر: 19/01/2022
18096
منذ سنتين
محترف النصر إلى الأهلي تحت إشراف حمد الله.. خيانة تاريخية
اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من التعاقد مع أحد أبرز محترفي النصر، عبر التاريخ، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".

والأهلي أعلن التعاقد مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، أسطورة الهلال الأسبق، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب أهلي دبي الإماراتي.

كما تعاقد الراقي، مع متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، بالإضافة إلى جوهرة النصر أيمن يحيى، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

* صفقة الموسم

نجم النصر التاريخي إلى الأهلي


وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن تفاوض الإدارة الأهلاوية، مع النجم المغربي نور الدين أمرابط، جناح النصر السابق، وآيك أثينا اليوناني الحالي.

وهذه التقارير، تأتي كتأكيد للخبر الذي نشره الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يوم الثلاثاء، بشأن اقتراب أمرابط، من قلعة الراقي.

وأمرابط البالغ من العمر 34 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من 2018 إلى 2021، حيث هز شباك المنافسين 17 مرة، مع 25 أسيست، خلال 100 مباراة رسمية.

وأشارت التقارير الحديثة، الصادرة في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، إلى أن أمرابط، هو خيار الأهلي الثالث، لتدعيم مركز الجناح الأيمن، بعد كل من:

- الكولومبي دييجو فالويس "تاليريس الأرجنتيني".
- البرازيلي برونو تاباتا "سبورتنج لشبونة البرتغالي".

وتاباتا البالغ من العمر 24 سنة، يلعب في صفوف لشبونة، منذ عام 2020، حيث سجل 5 أهداف وصنع مثلهم، خلال 39 مباراة رسمية.

ومع تعنت إدارة تاليريس، في مطالبه المالية، للتخلي عن فالويس، وتمسك لشبونة، بنجمه الشاب تاباتا، يبدو أن أمرابط، سيكون الخيار الأقرب لتدعيم صفوف الأهلي.

وانتقال أمرابط، إلى قلعة الراقي، سيكون بمثابة الصدمة التاريخية لجماهير النصر، التي تغنت باللاعب المغربي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وبعد خيانة المغربي عبدالرزاق حمد الله، لوعده السابق، بعدم اللعب في المملكة، بغير قميص النصر، انتقل الهداف الكبير، إلى الاتحاد، وهو الأمر الذي تكرر مع البرازيلي بيتروس أراوخو، والذي رحل من قلعة العالمي، إلى الفتح.

واعتبرت الجماهير النصراوية، أن أمرابط؛ هو رمز الوفاء، وذلك بعد انتقاله إلى فريق أوروبي، في أعقاب الرحيل عن النصر، وعدم البقاء في المملكة، مثلما فعل حمد الله.

والآن.. يبدو أن حمد الله، سيتابع بسعادة كبيرة، ارتداء مواطنه وصديقه نور الدين أمرابط، لقميص الأهلي، وهو ما سيمثل أكبر انتقام شخصي من المقارنات والسخرية التي تعرض لها، بعد الانضمام للعميد.

بل أن حمد الله، قد يلعب دور هام في عودة أمرابط، إلى المملكة، حيث أن انتقال الأخير إلى الأهلي، سيجعلهما يتواجدان في نفس المدينة؛ جدة.

جدير بالذكر أن شائعات سابقة، زعمت وجود خلافات بين أمرابط وحمد الله، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي، اللذين أكدا على قوة الصداقة التي تربط بينهما.

اقرأ أيضا

نجم الهلال إلى النصر.. تطور رسمي يحسم الجدل نهائيا

النصر يرد على الهلال بـصفقة عالمية ضخمة.. تمت رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن