البلطان يزلزل الهلال والنصر والاتحاد.. بيع أبرز نجوم الشباب رسميا

تاريخ النشر: 18/01/2022
4074
منذ سنتين
البلطان يزلزل الهلال والنصر والاتحاد.. بيع أبرز نجوم الشباب رسميا

فاجأ مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، الهلال والنصر والاتحاد، بواحد من أغرب القرارات، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".

 
والفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ينافس أندية الهلال والنصر والاتحاد، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

* بيان رسمي..

البلطان "يبيع" أبرز نجوم نادي الشباب


وأعلن الشباب في بيان رسمي، موافقة مجلس إدارة النادي، برئاسة خالد البلطان، على بيع عقد التشيلي إيجور ليشنوفسكي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار النادي، إلى أنه وافق على بيع المدة المتبقية من عقد إيجور "6 أشهر"، مع الفريق الأول لكرة القدم، إلى تيغريس المكسيكي.

ويُعتبر المدافع التشيلي، أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، منذ الانضمام إليه، في صيف 2020، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

ومنذ الانضمام إلى قلعة الليوث، لعب إيجور ليشنوفسكي، 41 مباراة رسمية، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 2 آخرين، في مختلف المسابقات.

وترى الجماهير الشبابية، أن بيع إيجور المفاجئ، بمثابة إضعاف من قوة الشباب، وفرصه في المنافسة على الألقاب.

وفي وقتٍ سابق، اعترف خالد البلطان، بمعاناة نادي الشباب، من أزمة مالية خانقة، تهدد النادي، في الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"؛ وهو ما قد يكون العامل الأساسي، في بيع اللاعب التشيلي الكبير. 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 33 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، والذي لعب لقاء أقل.

اقرأ أيضا

النصر يرد على الهلال بـصفقة عالمية ضخمة.. تمت رسميا

نجم الهلال إلى النصر.. تطور رسمي يحسم الجدل نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن