"هروب بيتي من النصر".. روسو "يهز" الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 18/01/2022
2151
منذ سنتين
هروب بيتي من النصر.. روسو يهز الوسط الرياضي

منذ عودته إلى الملاعب من جديد، بعد الشفاء من إصابة "قطع في الرباط الصليبي"، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب نادي النصر، يقدم مستويات مبهرة.

 
وسجل بيتي البالغ من العمر 28 سنة، 3 أهداف في 7 مباريات رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، والذي دخل فيهم جميعًا كـ"بديل".

وخلال الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء عن رغبة نجم النصر، في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، والعودة إلى ناديه السابق ريفربليت الأرجنتيني.

* رد حاسم من مدرب النصر ميجيل أنخيل روسو..


وفي هذا السياق، حسم الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مستقبل بيتي، بشكل غير مباشر.

وقال روسو في تصريحات لشبكة "ESPN"، إنه يملك في النصر، نجمين اثنين، سبقا وأن لعبا في صفوف ريفربليت؛ وهما بيتي مارتينيز، وقلب الدفاع فونيس موري.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "وعلى الرغم من ذلك، لم يتحدث أي من اللاعبين الاثنين، عن ريفربليت أبدًا".

واعتبرت جماهير النصر، أن تصريحات ميجيل أنخيل روسو، بمثابة رسالة الطمأنينة، بشأن عدم تفكير بيتي، في ناديه الأسبق، مثلما تردد من الشائعات في وسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن بيتي، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف عام 2020، قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي، في صفقة قدرت قيمتها بـ14.5 مليون يورو تقريبًا. 

اقرأ أيضا

غياب نجم الهلال عن المونديال.. وجماهير النصر تطالب بـتحقيق عاجل

النصر يرد على الهلال بـصفقة عالمية ضخمة.. تمت رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن