تعرف على تشكيل تشيلسي لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 18/01/2022
29
منذ سنتين
تعرف على تشكيل تشيلسي لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة برايتون، في مباراة مقدمة من الجولة الـ24 من عمر الدوري الإنجليزي، لإنشغال البلوز حينها بخوض نهائي كأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

&ملامح تشكيل تشيلسي:


ويواصل توماس توخيل للمباراة الثانية على التوالي الاعتماد على النجم المغربي حكيم زياش في التشكيل الأساسي، بالإضافة للعائد من جديد روميلو لوكاكو بعد أزمة تصريحاته الأخيرة.

ويتواجد أيضا في التشكيل الأساسي لتشيلسي للمباراة الثانية تواليا في الدوري الإنجليزي، الحارس الإسباني كيبا، لتواجد الحارس السنغالي الأساسي إدوارد ميندي مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون حاليا.

وكان ميندي قد فاز بالأمس، بجائزة "ذا بيست" أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، والألماني مانويل نوير.

فاز أيضا بالأمس الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، بجائزة "ذا بيست" أفضل مدرب في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي الإسباني بيب جوارديولا، والإيطالي روبرتو مانشيني.

&ترتيب تشيلسي وبرايتون:


وتعرض تشيلسي يوم السبت الماضي، للخسارة بهدف دون مقابل أمام مضيفه مانشستر سيتي، بهدف دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبات يبتعد تشليسي حاليا عن صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ونقطتين عن ليفربول الوصيف الذي انتصر بالأمس على برينتفورد بثلاثية نظيفة.

ويحتل في المقابل، برايتون الترتيب التاسع في لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، حيث تعادل مرتين وانتصر في لقاء في أخر 3 مباريات له في البريميرليج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي لكم تشكيل تشيلسي لمواجهة برايتون، في مباراة مقدمة من الجولة الـ24 من عمر الدوري الإنجليزي..

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجر.

خط الوسط: أودوي، كانتي، جورجينيو، ألونسو.

خط الهجوم: زياش، لوكاكو، ميسون ماونت.

حمل تطبيق سعودي الآن