ثلاثي الهلال والاتحاد والأهلي "يصدم" الوسط الرياضي.. القصة كاملة

تاريخ النشر: 18/01/2022
534
منذ سنتين
ثلاثي الهلال والاتحاد والأهلي يصدم الوسط الرياضي.. القصة كاملة

لاعب كبير ومعدل تهديفي قليل.. ظاهرة ضربت بقوة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لموسم 2021-2022، بعد مرور 17 جولة، وقبل 13 جولة فقط من إسدال الستار عن المنافسات المثيرة والممتعة.

 
وكتب الدوري في جولاته الـ17، ظاهرة أثارت أحزان جماهيرية في أندية كبيرة؛ مثل الهلال والأهلي والاتحاد، تمثلت في تراجع معدلات تهديفية لنجوم كبار؛ منهم من تم التعاقد معه قبل بداية الموسم، ومنهم من يلعب منذ فترة على غير العادة، في واحدة من الصدمات الكبرى.

ونرصد في السطور التالية؛ 3 نجوم تنتظر منهم الجماهير مهمة إنقاذ الموسم، وزيادة معدلاتهم التهديفية في الفترة المقبلة.

1- موسى ماريجا.. معدل ضعيف في الهلال

بعد مرور 16 مباراة للهلال خاضها حتى الآن، في بطولة الدوري، لم يسجل المهاجم المالي الدولي الوافد من بورتو البرتغالي، سوى 6 أهداف فقط، وهو معدل تهديفي متراجع للغاية، وأثار جماهير الزعيم بالغضب في ظل الرهان على اللاعب كثيرًا، في ترجيح كفة الفريق، وخلافته عرش بافيتمبي جوميز، في قيادة الهجوم الأزرق، خلال الفترة المقبلة.
 

2- عمر السومة.. في النازل مع الأهلي

رغم تسجيله في آخر جولة من عمر الدوري، إلا أن عمر السومة، مهاجم الأهلي، يعيش حاليًا واحدة من اسوأ فتراته الكروية، وسجل 6 أهداف فقط، وهو معدل يُعد الأقل له منذ سنوات طويلة، بخلاف تضرر الأهلي كثيرًا من هذا المعدل، وتراجعه كثيرًا في جدول الترتيب، خارج دائرة المنافسة على اللقب المحلي، رغم التغييرات الهائلة التي أجراها في تشكيلته.
 

3- إيجور كورنادو.. أسيست فقط للاتحاد

لايزال البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب وسط الاتحاد، رغم صدارة العميد لقمة جدول الترتيب، خارج حسابات التهديفية بشكل كبير، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف فقط، وظهر ميله الأكبر إلى صناعة الأهداف لزملائه في الفريق، ويبقى معدله مصدر قلق خاصة في ظل الرهان عليه، خلال الموسم الجاري، في تسجيل 10 أهداف على الأقل، مع الفريق.

وتبدو الجولات الـ13 المقبلة والأخيرة من عمر الموسم، الفرصة الأخيرة بالنسبة لهذا الثلاثي، من أجل تقديم أفضل مستوى قبل فوات الآوان. 

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال يحسم الصفقة الخامسة بـ37 مليون ريال.. ضربة عالمية

النصر يرد على الهلال بـصفقة عالمية ضخمة.. تمت رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن