النصر يرد على الهلال بـ"صفقة عالمية ضخمة".. تمت رسميا

تاريخ النشر: 18/01/2022
6010
منذ سنتين
النصر يرد على الهلال بـصفقة عالمية ضخمة.. تمت رسميا

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، ثاني صفقات الفريق الأول لكرة القدم "الشتوية"، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي، في صفقة قدرت قيمتها بـ6 ملايين دولار تقريبًا.

وبعد حسم صفقة رودريجيز، قدمت الإدارة النصراوية، عروضًا مغرية، إلى عدة نجوم عالميين، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

* صفقة الموسم..

النصر يرد على ضربة الهلال المدمرة


وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي المقدني سلوبودن بيكات، انتقال مواطنه ستول ديميتريفسكي، حارس مرمى رايو فاليكانو الإسباني، بشكل رسمي، إلى النصر.
 
وأشار بيكات عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، رفع عرضه لضم ديميتريفسكي، إلى 10 ملايين يورو؛ وهو ما دفع مسؤولو الفريق الإسباني، للموافقة على التخلي عن الحارس الدولي.

ومن ناحيته، أكد الإعلامي الرياضي مانو هيريديا، معلومات بيكات، معلنًا انتقال ديميتريفسكي، إلى قلعة العالمي.

وشدد هيريديا في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن الاتفاق بين الناديين، تم بشكل رسمي، مقابل 10 ملايين يورو "42.5 مليون ريال".

- مسيرة ديميتريفسكي طوال مسيرته الاحترافية

 مباريات  275                  
 دقائق 24.678 
 أهداف مستقبلة  310
 كلين شيت  86
 إنذار  35
 طرد  2   

والحارس المقدوني البالغ من العمر 28 سنة، لعب مع عديد الأندية الأوروبية؛ أبرزها: أودينيزي الإيطالي، وقادش وخيمناستيك الإسبانيين. 

جدير بالذكر أن اتجاه النصر، إلى ديميتريفسكي، جاء بعد ضياع صفقة محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، والذي فضل الانتقال إلى الهلال.

ووقع العويس البالغ من العمر 30 سنة، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة مع الأهلي.

اقرأ أيضا

غياب نجم الهلال عن المونديال.. وجماهير النصر تطالب بـتحقيق عاجل

جوميز يشتبك مع رئيس الهلال.. ماذا حدث بينهما؟

حمل تطبيق سعودي الآن