مفاجآت غير متوقعة في عقد مودريتش الجديد مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/01/2022
222
منذ سنتين
مفاجآت غير متوقعة في عقد مودريتش الجديد مع ريال مدريد

يستعد ريال مدريد الإسباني، في الأيام المقبلة، للإعلان عن تجديد تعاقده مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش قائد خط الوسط، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يجدد ريال مدريد تعاقده مع لوكا مودريتش لمدة موسم واحد فقط، بحسب قواعد النادي الداخلية، وتحديدا حتى صيف عام 2023.

وتوج ريال مدريد الأحد الماضي، بكأس السوبر الإسباني، للمرة الـ12 في تاريخه، بالفوز (2-0)، على أتلتيك بيلباو في ملعب الدرة، بهدفي النجمين لوكا مودريتش وكريم بنزيما.

وفاز مودريتش الذي أحرز الهدف الأول لريال مدريد في النهائي بالأمس، بجائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث قدم لوكا آداء مميز على مدار شوطي المواجهة.

ورفع ريال مدريد بالأمس عدد بطولاته في السوبرالإسباني للرقم 12 بفارق لقب وحيد عن برشلونة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبا.

&تفاصيل عقد مودريتش الجديد مع ريال مدريد:


كشفت شبكة "راديو إسبانيا"، أن لوكا مودريتش حسم بالفعل اتفاقه مع ريال مدريد بشأن عملية الجديد، لموسم واحد فقط، وذلك بدون النقاش في الأمور المالية مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال.

وأوضحت أن لوكا مودرتيش منذ تجديد تعاقده مع ريال مدريد الموسم الماضي، لا يتحدث في أمور مالية مع إدارة الريال، حيث أن بيريز هو من يحدد أجر اللاعب نظرا لما قدمه طوال مسيرته للفريق.

وانتقل لوكا مودريتش في صيف عام 2012 لريال مدريد، قادما من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، في الوقت الذي كان يتولى فيه البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق الملكي.

وأشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بما يقدمه لوكا مودريتش مع فريقه بقوله: "لوكا لم يعد يفاجئني، حيث أنني اتوقع منه الأفضل دائما".

&موعد اعتزال مودريتش الصادم:


رصدت عدسات الكاميرات حديث بين مودريتش والحارس الأوكراني البديل لريال مدريد لونين، خلال مراسم تتويج ريال مدريد بلقب السوبر في ملعب المك فهد الدولي بالرياض.

وسأل لونين مودريتش خلال حديثهما، الذي كانت تصوره وسائل الإعلام: "لوكا متى ستعتزل كرة القدم نهائيا؟".

وأجاب مودريتش بكل هدوء على زميله الأوكراني: "حتى سن الـ40 عاما"، ويتبقى بحسب كلمات النجم الكرواتي له 3 سنوات فقط في ملاعب كرة القدم، قبل اعتزاله نهائيا.

اقرأ أيضا

لوكا مودريتش يكشف بالخطأ موعد اعتزاله نهائيا في الرياض

مودريتش: لم استمتع بكرة القدم هكذا من قبل.. وكورتوا يحفز الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن