الأهلي "يفاجئ" جماهيره.. بشرى سارة تسعد الملايين

تاريخ النشر: 18/01/2022
2761
منذ سنتين
الأهلي يفاجئ جماهيره.. بشرى سارة تسعد الملايين

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، خطوة جديدة من الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، لتسجيل الصفقات الشتوية الجديدة.

 
والأهلي تعاقد مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، أسطورة الهلال الأسبق، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وإدواردو لعب في صفوف الهلال، في الفترة من 2015 إلى 2020، حيث يُعتبر ثاني الهدافين الأجانب، عبر تاريخ الزعيم، برصيد 81 هدفًا، بعد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الحالي.

كما ضم الراقي، متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، مع استعارة أيمن يحيى، جوهرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

* بشرى سارة

مجلس النفيعي ينهي أخطر القضايا الأهلاوية 


ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، قام مجلس إدارة النادي الأهلي، بإغلاق المُطالبات المالية للمدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم.

وريبيروف قاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة من يوليو 2017 إلى أبريل 2018.

وخلال هذه الفترة، قاد المدرب الأوكراني، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في 38 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات، حقق خلالها 23 انتصارًا، مقابل 10 تعادلات و5 هزائم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مستحقات ريبيروف المالية، تُعتبر من ضمن الديون المستحقة على النادي الأهلي، للحصول على شهادة "الكفاءة المالية".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُعاني بشدة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة. 

اقرأ أيضا

عملية إنقاذ الأهلي.. 3 مهام ضرورية لهاسي في 13 جولة

عبد الله المقرن في الأهلي.. الرائد يرد الجميل بلاعب موهوب!

حمل تطبيق سعودي الآن