صدمة في مدة غياب نجم ريال مدريد بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 18/01/2022
84
منذ سنتين
صدمة في مدة غياب نجم ريال مدريد بسبب الإصابة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، مدة غياب ماركو أسينسيو، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة كأس السوبر الإسباني.

 
وفاز ريال مدريد على أتلتيك بيلباو، بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت مساء الأحد الماضي، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.
 

** مدة غياب أسينسيو:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن أسينسيو، أجرى الفحوصات الطبية وخضع للتصوير بالرنين المغناطيسي، وحدد أنه يعاني من تمزق عضلي صغير في ساقه اليسرى.
 
الصحيفة، شددت على أن نجم ريال مدريد، سيغيب عن المشاركة مع الميرنجي لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع مثل اللاعب خيسوس فاليجو.
 
وأشار التقرير إلى أن الإيطالي أنشيلوتي، مدرب الريال لن يستطيع الاعتماد على أسينسيو، أمام إلتشي، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 

** وفاة أسطورة ريال مدريد:


أعلن نادي ريال مدريد عن وفاة أسطورة الفريق في فترة الخمسينات والستينيات، فرانشيسكو خينتو، عن عمر يناهز 88 عامًا، واللاعب الوحيد الذي حصل على 6 بطولات دوري أبطال أوروبا مع الميرنجي.

  
لعب خينتو، مع ريال مدريد لمدة 18 موسماً، من 1953 إلى 1971، فاز خلالها بستة كؤوس أوروبية جعلته اللاعب الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في هذه المسابقة، 12 دورياً، 2 كأس إسبانيا، كأس الانتركونتيننتال، كؤوس لاتينية وكأس عالم صغير.
بعد دقيقة صمت في بداية المران اليوم، بدأ لاعبو كرة القدم في التدرب على الاستعداد لمباراة ضد إلتشي، حيث لن يتمكن أنشيلوتي ، بالإضافة إلى المصابين أسينسيو وفاليخو، من الاعتماد على الموقوف ميليتاو أو داني كارفخال، الذي هو معزولاً في منزله بعد أن أثبتت نتائج إيجابية بعد نصف نهائي كأس السوبر. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتعاقد مع مبابي.. بيريز يرد من السعودية

بنزيما يفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد مع هالاند أو مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن