"صفقة انتقال موديست للهلال".. كولن يعلن قراره الرسمي

تاريخ النشر: 18/01/2022
369
منذ سنتين
صفقة انتقال موديست للهلال.. كولن يعلن قراره الرسمي

حسم مجلس إدارة نادي كولن الألماني، قراره الرسمي، اليوم الثلاثاء، بشأن انتقال هدافه الفرنسي أنتوني موديست، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.


والهلال قدم عرضًا رسميًا، خلال اليومين الماضيين، للتعاقد مع موديست، البالغ من العمر 33 سنة، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، رفض النادي الألماني، عرض الهلال، للتعاقد مع المهاجم الفرنسي المتألق، متمسكًا ببقاء اللاعب مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، على الأقل.

ويخطط مسؤولو الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، لتقديم عرض جديد إلى كولن، في الساعات القليلة القادمة، من أجل إقناعه بالتخلي عن أنتوني موديست، في الشتاء الحالي.

* أرقام موديست في مسيرته الكروية..


 مباريات    434       
 دقائق 28.248
 أهداف  166
أسيست   34
 إنذار  42
 طرد

ولعب موديست، مع العديد من الأندية العالمية؛ أبرزها: نيس وبوردو وسانت إيتيان في فرنسا، وهوفنهايم الألماني، بالإضافة إلى تجربتين في الملاعب الصينية.

ويرغب الهلال، في التعاقد مع مهاجم عالمي جديد، في أسرع وقتٍ ممكن، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال التأهل.

جدير بالذكر أن الهلال، يُشارك في كأس العالم للأندية، باعتباره بطلًا لدوري أبطال آسيا، والذي حققه في نسخة عام 2021، على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والذي فاز عليه بهدفين ون رد، في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

الأهلي يستبعد العويس بعد انضمامه إلى الهلال.. السبب مفاجئ

الهلال يزعج فلامنجو البرازيلي.. مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن