أخبار الاتحاد اليوم| موقف البرازيلي.. وصفقة تبادلية مع الهلال

تاريخ النشر: 18/01/2022
2172
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| موقف البرازيلي.. وصفقة تبادلية مع الهلال

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات الفريق في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الرائد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري المحترفين، برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يبتعد الاتحاد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن الشباب الوصيف.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء..

صفقة تبادلية

طرح الهلال على الاتحاد، إعارة عدد من لاعبيه، مقابل المدة المتبقية في عقود كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي، واللذين وقعا رسميًا للزعيم، بعد دخولهما الفترة الحرة مع قلعة العميد.


ثنائي الهلال

وفق الإعلامي سعود الصرامي، اشترط الاتحاد، الحصول على خدمات حمد اليامي ومصعب الجوير، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مقابل التخلي عما تبقى في عقود عبد الحميد والمالكي.

موقف البرازيلي

حسم الاتحاد موقفه من البرازيلي برونو هنريكي، بعدما طلب المدرب الروماني كوزمين كونترا، الحفاظ على خدماته، حتى صيف 2022، حيث كان مرشحًا بقوة، للرحيل في الميركاتو الشتوي الحالي.

غيابات صادمة

تأكد غياب البرازيلي جيليرمي والرأس أخضري تفاريس عن الفيصلي في لقاء الاتحاد، بعد رحيل الأول، وتأهل الأخير إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا. 

ثمانية أجانب

حضر أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم مع رؤساء الأندية، حيث اتفق الحضور على زيادة عدد الأجانب إلى ثمانية، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

اقرأ أيضا

صراع الدوري يشتعل بين الجبابرة الاتحاد والهلال والنصر والشباب

انتهت.. كوزمين يحدد موقفه من بيع نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن