مبابي باق في باريس سان جيرمان.. تفاؤل كبير وإغراءات مثيرة

تاريخ النشر: 18/01/2022
96
منذ سنتين
مبابي باق في باريس سان جيرمان.. تفاؤل كبير وإغراءات مثيرة

حالة من التفاؤل الكبير تسود جنبات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حول إمكانية إقناع نجمه كيليان مبابي بالاستمرار في "حديقة الأمراء".

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، وحتى الآن لا يوجد تقدم في المفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده، لكن الأمل الكبير يسود الفريق العاصمي، بأن الأمور ستتغير قريبًا.

وبحسب شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن إدارة البي إس جي تجري محادثات مع كيليان مبابي، من أجل إقناعه على قبول تجديد عقده، لفترة قصيرة.

وأفادت الشبكة أن النادي لديه أمل أكبر من أي وقت مضى في أن يبقي على مجهودات المهاجم الفرنسي الشاب، مؤكدة أن مبابي يتقبل فكرة البقاء لفترة أطول قليلًا في العاصمة الفرنسية.

ورغم تواجد الثنائي نيمار وليونيل ميسي، إلا أن مبابي يعد اللاعب الأهم في تشكيلة فريق المدير الفني بوتشيتينو.

ويتسابق على التعاقد مع اللاعب العديد من الأندية، على رأسها ريال مدريد الإسباني، الباحث عن التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل، كصفقة انتقال حر.

اغراءات باريس سان جيرمان للإبقاء على مبابي في صفوفه


ويبدو أن باريس سان جيرمان يغري مبابي حاليًا بإمكانية التعاقد مع المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، بجانب العديد من التعاقدات القوية مثل بول بوجبا وفرانك كيسي من أندية مانشستر يونايتد وميلان.

ورفض مبابي الرحيل عن "بي إس جي" في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، مؤكدًا أن يصب كل تركيزه على محاولة منح نادي العاصمة الفرنسية لقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بنزيما يفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد مع هالاند أو مبابي

هالاند يدمر مستقبل ريال مدريد رغم التعاقد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن