مصطفى فتحي ينهي أزمة محترف الهلال في الزمالك

تاريخ النشر: 18/01/2022
1337
منذ سنتين
مصطفى فتحي ينهي أزمة محترف الهلال في الزمالك

يبدو أن اقتراب انضمام اللاعب مصطفى فتحي جناح فريق الزمالك المصري، لنادي التعاون، بارقة أمل للعديد من نجوم فريق القلعة البيضاء المصرية، اللذين يترقبون حسم مصيرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وعلى رأسهم محترف نادي الهلال السابق الذي يلعب للمارد الأبيض.

ويبدو أن ناديي التعاون والزمالك قد توصلا لاتفاق بشأن التعاقد مع النجم مصطفى فتحي الذي يعيش فترة متميزة، بعد تألقه رفقة منتخب مصر بكأس العرب والتي أقيمت في قطر ديسمبر الماضي، وذلك مقابل مليون دولار سنويًا.

ودخل فتحي الفترة الحرة رفقة فريقه الزمالك، ما يتيح للاعب الانتقال بنهاية الموسم لأي نادٍ مجانًا دون الرجول لإدارة ناديه الأصلي، إلا أن مسؤولو المارد الأبيض يسعون لبيعه الآن من أجل الاستفادة بالمقابل المادي، رغم رغبتهم في تجديد عقد اللاعب، ثم إعارته للتعاون إلا أن اللاعب أصر على الانتقال بشكل نهائي.

ولعب مصطفى فتحي في صفوف التعاون سابقًا، خلال الفترة بين يوليو 2017 ويونيو 2018، وشارك اللاعب في 11 مباراة بقميص التعاون، سجل خلالها 5 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

وشارك فتحي مع الزمالك في الموسم الجاري بمسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال 8 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، بينما لعب 156 مباراة وسجل 28 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة في مسيرته مع قطب الكرة المصرية.


انتقال مصطفى فتحي للتعاون تنهي أزمة محترف الهلال السابق أشرف بن شرقي


يبدو أن اقتراب انتقال مصطفى فتحي للتعاون، أنهى بشكل كبير أزمة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، بشأن تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، بعد أن رغب في فسخ عقده مع النادي والرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ورغم أن عقده مستمر حتى نهاية الموسم.

وقامت إدارة نادي الزمالك باتخاذ قرار حاسم من أجل منع رحيل بن شرقي محترف الهلال السابق، عن صفوف الفريق الذي ينافس على لقب الدوري المصري، حيث أودعت ما قيمته 12 مليون جنيه مصري، في الحساب البنكي للاعب المغربي، وهي قيمة مستحقاته المالية طيلة الفترة الماضية، اليوم الثلاثاء، وهو الأخير في المهلة القانونية الخاصة بالسداد قبل فسخ التعاقد.

وقد تكون قيمة صفقة اللاعب مصطفى فتحي هي بارقة الأمل في الحفاظ على أحد نجوم المارد الأبيض الذي يتواجد رفقة منتخب بلاده المغرب في الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

من جانب آخر، قد تحسم صفقة "حبة الكريز"، مصير ثلاثي الفريق حازم إمام وعمر السعيد ورزاق سيسيه، بخصوص تجديد تعاقدهم مع الفريق، وبقائهم رفقة القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

وكيل أعمال مصطفى فتحي يكشف موقفه من الاستمرار مع التعاون

إصابة حكام مباراة الهلال والتعاون بـكورونا

حمل تطبيق سعودي الآن