أبرزهم تاليسكا ورومارينيو.. "البرازيلي" الورقة الرابحة في الدوري

تاريخ النشر: 18/01/2022
119
منذ سنتين
أبرزهم تاليسكا ورومارينيو.. البرازيلي الورقة الرابحة في الدوري

لا صوت يعلو حاليا في دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 على تألق المحترفين البرازيليين الكبار بشكل لافت في الفترة الأخيرة باتوا معها أوراق أنديتهم الرابحة في رحلة المنافسة على لقب بطل الدوري وحصد الكأس الكبيرة في نهاية الموسم.
وكتب الدوري السعودي في 17 جولة ظاهرة لافتة للنظر تتمثل في عودة اللاعب البرازيلي إلى صدارة ترتيب النجومية بين المحترفين عبر لمسات ساحرة تحتاج لها الأندية وحسمت الكثير من اللقاءات.
ويتصدر قائمة المتألقين أندرسون تاليسكا صانع ألعاب النصر والذي يعتبر أفضل قدم يسرى في الدوري حاليا، وسجل 12 هدفا وساهم في تقدم العالمي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب وهو الورقة الرابحة لدى المدرب روخو في الوقت الحالي.
ويظهر في الصورة روماريو داسيلفا مهاجم الاتحاد وأفضل لاعب برازيلي في أخر 3 سنوات بالدوري والذي وصل في الجولة 17 إلى الهدف الشخصي العاشر له هذا الموسم وساهم في وضع العميد على قمة جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، وهو ورقة رابحة في الهجوم ويمتاز بتسجيل مالايقل عن 15 هدفا في الموسم الواحد.
ومن المتألقين بشكل لافت بين الكبار كارلوس جونيور مهاجم فريق الشباب والذي يعد من أبرز المتألقين هو الأخر في الفترة الأخيرة وسجل للشباب 6 أهداف وصنع الكثير من الفرص لزملائه.
ويلمع نجمين أخرين في صناعة الأهداف أكثر من تسجيلها وهما إيجور كورنادو لاعب وسط الاتحاد وأحد أبرز لاعبي العميد الذي سجل 4 أهداف ووضع بصمة صريحة في 10 أهداف أخرى، وكذلك بيريرا لاعب الهلال والذي تنتظر منه الجماهير مستوى أفضل في الفترة المقبلة أملا في انقاذ الموسم واللحاق بسباق المنافسة على لقب بطل الدوري والحفاظ على الكأس الغالية.

اقرأ أيضا

من جديد.. برازيلية تعلق على رحيل تاليسكا عن النصر

من لقاء الفيصلي.. فيديو يدين تاليسكا في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن