عبد الله المقرن في الأهلي.. الرائد يرد الجميل بلاعب موهوب!

تاريخ النشر: 18/01/2022
1783
منذ سنتين
عبد الله المقرن في الأهلي.. الرائد يرد الجميل بلاعب موهوب!

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع عبد الله المقرن، لاعب فريق الكرة بنادي الرائد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير.


وأنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الله المقرن "25 عامًا" لتدعيم خط هجوم الفريق الكروي الأول، حيث وقع اللاعب عقدًا احترافيًا مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

عبد الله المقرن ينتقل إلى الأهلي في الموسم الجديد


ووفقًا للعقد المبرم بين الأهلي وعبد الله المقرن، فإنه سيتم تفعيل التعاقد بداية من الموسم الرياضي المقبل، بعد نهاية عقده مع ناديه الرائد.

ويدخل عبد الله المقرن الفترة الحرة (آخر 6 شهور) مع الرائد، ليحق للاعب التوقيع لأي نادٍ جديد دون الرجوع إلى إدارة ناديه الأصلي.


انتقال عبد الله المقرن إلى الأهلي وردود أفعال متباينة


وتباينت ردود أفعال جماهير الأهلي حول صفقة عبد الله المقرن، بين مؤيد للصفقة وإشادة بمساعي الإدارة نحو إبرام العديد من الصفقات المتميزة، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات والهروب من منطقة الخطر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أو مؤيد للصفقة ومعارض على انتظار انضمام اللاعب في الموسم الجديد، أو معارض للصفقة.

وتنوعت الآراء بين مطالبة الإدارة الأهلاوية بالتركيز على الصفقات الأجنبية، فيما جاءت ردود ساخرة بأن إدارة الرائد أرادت رد الجميل إلى الأهلي بعد التعاقد مع المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، في إشارة إلى استياء الجماهير من نتائج الأهلي تحت قيادة هاسي.




من هو عبد الله المقرن "لاعب الأهلي الجديد"؟


عبد الله المقرن "26 عامًا"، لاعب في صفوف الرائد، انتقل إلى رائد التحدي في يوليو 2018، قادمًا من نادي الوشم، بعقد ينتهي في يونيو 2022.

ويستطيع عبد الله المقرن، اللعب في مراكز صانع الألعاب وخط الوسط ومحور الارتكاز والجناح الأيسر، كما تبلغ قيمته السوقية 25 ألف يورو.

وخاض عبد الله المقرن 38 مباراة مع الرائد، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

وفي الموسم الرياضي الجاري "2021-22"، شارك عبد الله المقرن مع الرائد في 7 مباريات، وسجل هدفًا وصنع آخر.

صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية


ويعد عبد الله المقرن رابع صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية بموسم 2021-22، بعد كل من أيمن يحيى، والكاميروني فرانك كوم، والبرازيلي كارلوس إدواردو.

اقرأ أيضا

رسميا|الصفقة الرابعة.. الأهلي يعلن ضم مهاجم الرائد

غرامات رسمية على الأهلي.. والشباب يدفع 21 ألف ريال إلى الراهب

حمل تطبيق سعودي الآن