تمت.. النصر يحسم صفقة الـ215 مليون ريال سعودي!

تاريخ النشر: 17/01/2022
30108
منذ سنتين
تمت.. النصر يحسم صفقة الـ215 مليون ريال سعودي!

يبدو أن نادي النصر، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الإثنين، نجح في الحصول على خدمات صفقة، قيل إنها بـ215 مليون ريال سعودي.


القصة بدأت، مع انتقال الحارس محمد العويس من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي إلى الهلال، مجانًا، رغم أنه كان هدفًا نصراويًا، منذ صيف 2021.

وأفادت صحيفة الرياضية، أن النصر فشل في مفاوضاته مع العويس، بسبب شروطه المادية، لذا فضل الحارس صاحب الـ30 عامًا، عرض الهلال، فيما لجأ النصر بعد اتفاق الرئيس مسلي آل معمر مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إلى خيار حارس المرمى الأجنبي.

وفاوض النصر، أكثر من حارس مرمى عالمي، لكنه وصل إلى اتفاق شخصي مع الروماني ستول ديميترفيسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني.

وأشارت صحيفة "unionrayo" الإسبانية، المقربة من النادي صاحب الزي الأحمر، في وقت سابق، إلى أن رايو فاليكانو واضح جدًا بشأن بيع حارسه ديميترفيسكي، إذ يطلب قيمة الشرط الجزائي، البالغة 50 مليون يورو، أي 215 مليون ريال سعودي.

وشددت على أن النادي الإسباني بعث رسالة صريحة إلى النصر: ادفع 215 مليون ريال سعودي، إذا ما أردت ضم ستول ديمترفيسكي، خاصة أن الروماني البالغ من العمر 28 عامًا، يقدم مستويات مميزة في الليجا الإسبانية.

ولكن.. أعلن الصحفي Rudy Galetti عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن النصر توصل إلى اتفاق رسمي مع رايو فاليكانو بشأن صفقة ستول ديميترفيسكي.

وقدم النصر، عرضًا بـ3.5 مليون يورو، ما يعادل 15 مليون ريال سعودي، ما لم يلق إعجاب النادي الإسباني، قبل أن ينجح الحارس الروماني، في الضغط إداريًا، إذ حصل على إغراء مادي من الرئيس مسلي آل معمر.

وأكد الصحفي المختص في شؤون الانتقالات، أنه ثمة تفاصيل صغيرة أو رتوش أخيرة، يتم وضعها بين النصر ورايو فاليكانو، قبل الإعلان الرسمي، موضحًا أن الأمر لن يستغرق أكثر من أيام قليلة.

تألق حارس مرمى رايو فاليكانو، وضعه على طاولة برشلونة، لكن النادي يصر على عدم بيع خدماته، هذا الشتاء، كما أن ستول لديه عقد يمتد إلى صيف 2024.

اقرأ أيضا

النصر يعلن إصابة جوناثان رودريجيز بفيروس كورونا

المريسل والمسحل.. هذا ما دار بينهما عن طرد الدوسري في قمة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن