المريسل والمسحل.. هذا ما دار بينهما عن "طرد" الدوسري في قمة النصر

تاريخ النشر: 17/01/2022
2235
منذ سنتين
المريسل والمسحل.. هذا ما دار بينهما عن طرد الدوسري في قمة النصر

اشتبك الإعلامي عبد العزيز المريسل، مساء اليوم الإثنين، مع حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، على خلفية تعليقاته بشأن واقعة سالم الدوسري في ديربي الهلال ضد النصر.


والهلال سقط في فخ الهزيمة أمام النصر، (2-0)، في مباراة جمعت بينهما في 16 ديسمبر 2021، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد ديربي الرياض، إثارة من نوع خاص، بعدما اعتدى سالم الدوسري، بقدمه، على "رقبة" النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، ما لم يلاحظه الحكم الإيطالي باولو فاليري، إذ تجنب منح جناح الهلال، البطاقة الحمراء.

وانتظر عشاق النصر، في 31 يومًا، أن يصدر أي من لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أي تعليقات رسمية على ما ارتكبه سالم الدوسري ضد نجم النصر، ما لم يحدث، قبل اليوم الإثنين.

وأشارت دائرة الحكام عبر حساب الاتحاد السعودي الرسمي على موقع يوتيوب، في مقطع فيديو، إلى أن سالم، كان يستحق "الطرد" في مباراة النصر.

وعلقت نصًا، على الحالة التحكيمية: "لاعب الهلال يضرب المنافس الواقع على الأرض، في الوجه، بحركة إضافية مقصودة بقدمه اليمنى.. هذا النوع من المخالفات يهدد سلامة اللاعبين ويجب معاقبته بالبطاقة الحمراء".

وثار المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، غضبًا، بعد رأي دائرة الحكام، حيث كتب: " رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، يقول  إن سالم الدوسري أخذ كرت اصفر حسب كلام الحكم، ونحن لم نشاهد الحكم أعطاه كرت اصفر من خلال ما ظهر من مخرج المباراة".

ولم يتوان حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن الرد، عبر حساب "الإعلام والاتصال"، الذي كتب في رسالة إلى المريسل: "رئيس الاتحاد ياسر المسحل لم يذكر في تصريحه "أن حكم مباراة الهلال والنصر منح سالم الدوسري بطاقة صفراء"، وإنما حكم المباراة أوضح بعد نهاية المباراة أنه أخطأ التقدير، وذلك بعد إعادة مشاهدة اللقطة، وأن الحالة كانت تستحق الأصفر".


السجال بين الطرفين، عبد العزيز المريسل، والاتحاد السعودي لكرة القدم، استمر في تغريدات متتالية، ما نستعرضه لكم في السطور التالية.


يذكر أن النصر يحتل المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ32 نقطة، متقدمًا عن الهلال، صاحب المركز الرابع، بفارق نقطتين فقط، مع مؤجلة لصالح الأزرق، يقابل فيها الاتحاد في 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

الله يوفقك بعيد عن مصلحة النصر.. رسالة من المريسل إلى العويس

المريسل يطمئن جماهير النصر بعد إصابة جوناثان..تلقى اللقاح مرتين

حمل تطبيق سعودي الآن