خاص|الأهلي يرسل آخر عروضه إلى تاليريس الأرجنتيني.. وينتظر 48 ساعة

تاريخ النشر: 17/01/2022
276
منذ سنتين
خاص|الأهلي يرسل آخر عروضه إلى تاليريس الأرجنتيني.. وينتظر 48 ساعة

قدم النادي الأهلي، آخر عروضه الرسمية إلى نادي تاليريس كوردوبا الأرجنتيني، من أجل ضم الكولومبي دييجو فالويس، بحسب مصدر خاص بـ"سعودي سبورت"، مساء اليوم الإثنين.


والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، هم عبد الله المقرن من الرائد، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي وأيمن يحيى من النصر.

وقطع الأهلي، شوطًا مهمًا في مفاوضاته مع نادي تاليريس دي كوردوبا الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي دييجو فالويس، صاحب الـ25 عامًا.

وحصل الأهلي، بحسب مصدر خاص بـ"سعودي سبورت"، على موافقة الكولومبي الشخصية، لكنه يختلف مع تاليريس، بشأن طريقة سداد 7 مليون دولار أمريكي، قيمة الصفقة.

وأوضح المصدر الأهلاوي، أن الأهلي بعث إلى تاليريس، خطابًا رسميًا، بإمهاله 48 ساعة فقط قبل الانسحاب الرسمي من الصفقة.

وشدد على أن النادي الأرجنتيني رد من جانبه، بخطاب رسمي، أكد فيه أنه لا يمانع أبدًا بيع خدمات دييجو فالويس، شريطة الحصول على المبلغ على دفعتين فقط.

واستمرت جولة المفاوضات بين الطرفين، بحسب مصدر سعودي سبورت، الذي أشار إلى أنه الأهلي لم يوافق على سداد المبلغ على دفعتين، مطالبًا بدفعات أكثر.

وذكر المصدر أن الأهلي، وضع أسماء أخرى بديلة، حال فشلت الصفقة الكولومبية، موضحًا أن من ضمنها، لاعب برازيلي، رفض كشف هويته لـ"سعودي سبورت".

اقرأ أيضا

صفقة الـ60 مليون تضيع على الأهلي.. والبديل مفاجأة

فالويس يقترب من الأهلي .. تطور جديد ينهي أزمة المفاوضات

حمل تطبيق سعودي الآن