"ذا بيست"| ليفاندوفيسكي الأفضل ومفاجآت صادمة في التشكيل المثالي

تاريخ النشر: 17/01/2022
121
منذ سنتين
ذا بيست| ليفاندوفيسكي الأفضل ومفاجآت صادمة في التشكيل المثالي

انتهت بمدينة زيورخ السويسرية، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حفل توزيع جوائز "ذا بيست" للأفضل في عالم كرة القدم بالعالم خلال العام المنقضي 2021.

وإقيم الحفل افترضيا عبر الإنترنت، بحسب قواعد فيفا، التي أعلنت عنها بشأن حفل "ذا بيست"، في ظل انتشار فيروس كورونا بشدة خلال الفترة الحالية.

وتواجد في مقر الاتحاد الدولي سوى الصحفية البريطانية ريشمين شودهوري، ولاعب كرة القدم الإنجليزي السابق جيرمين جينس، حيث سيقدمان الحفل الافتراضي.


وحقق السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، جائزة "ذا بيست" لافضل حارس مرمى في العالم لعام 2021، بالتفوق مع الثنائي مانويل نوير، وجيانلويجي دوناروما.

وفاز الأرجنتيني إيريك لاميلا مهاجم إشبيلية الإسباني، بجائزة "بوشكاش" لافضل هدف في العالم لعام 2021، بالتفوق على نجوم أخرين في مقدمتهم الجزائري رياض محرز.

وتوج الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، بجائزة "ذا بيست" أفضل مدرب في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي بيب جوارديولا وروبرتو مانشيني.

وفاز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي ليونيل ميسي، ومحمد صلاح.

وتوج البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة "ذا بيست" كأفضل هداف في تاريخ كرة القدم، بكونه الهداف الأكبر على مستوى المنتخبات.

وأعلن الاتحاد الدولي، خلال حفل الليلة، التشكيل المثالي لعام 2021، والذي شهد تواجد كل من: "دوناروما، ألابا، روبين دياز، بونوتشي، جورجينيو، كانتي، دي بروين، هالاند، كريستيانو رونالدو، ليفاندوفيسكي، ليونيل ميسي".

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي أبرز ما شهدته حفل توزيع "ذا بيست" لعام 2021: 






اقرأ أيضا

مفاجأة .. كورتوا يكشف سر استبعادة من جائزة "ذا بيست"

أسطورة يونايتد يعلن فوز محمد صلاح على ميسي بجائزة ذا بيست

حمل تطبيق سعودي الآن