لوكا مودريتش يكشف بالخطأ موعد اعتزاله نهائيا في الرياض

تاريخ النشر: 17/01/2022
377
منذ سنتين
لوكا مودريتش يكشف بالخطأ موعد اعتزاله نهائيا في الرياض

كشف النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بدون قصد عن موعد اعتزاله كرة القدم نهائيا، خلال تتويج فريقه بالأمس بكأس السوبر الإسباني، في الرياض.

وتوج ريال مدريد بالأمس بكأس السوبر الإسباني، للمرة الـ12 في تاريخه، بالفوز (2-0)، على أتلتيك بيلباو في ملعب الدرة، بهدفي النجمين لوكا مودريتش وكريم بنزيما.

وفاز مودريتش الذي أحرز الهدف الأول لريال مدريد في النهائي بالأمس، بجائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث قدم لوكا آداء مميز على مدار شوطي المواجهة.

ورفع ريال مدريد بالأمس عدد بطولاته في السوبرالإسباني للرقم 12 بفارق لقب وحيد عن برشلونة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبا.

&موعد اعتزال مودريتش الصادم:


رصدت عدسات الكاميرات حديث بين مودريتش والحارس الأوكراني البديل لريال مدريد لونين، خلال مراسم تتويج ريال مدريد بلقب السوبر في ملعب المك فهد الدولي بالرياض.

وسأل لونين مودريتش خلال حديثهما، الذي كانت تصوره وسائل الإعلام: "لوكا متى ستعتزل كرة القدم نهائيا؟".

وأجاب مودريتش بكل هدوء على زميله الأوكراني: "حتى سن الـ40 عاما"، ويتبقى بحسب كلمات النجم الكرواتي له 3 سنوات فقط في ملاعب كرة القدم، قبل اعتزاله نهائيا.

&تجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد وإشادة فلورنتينو بيريز:


ويستعد ريال مدريد خلال الأيام المقبلة، للإعلان عن تجديد تعاقده مع لوكا مودريتش حتى صيف عام 2023، أي لموسم جديد، خاصة أن عقده الحالي مع الفريق الملكي ينتهي في الصيف المقبل.

وأشاد بالأمس فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بما يقدمه لوكا مودريتش مع فريقه بقوله: "لوكا لم يعد يفاجئني، حيث أنني اتوقع منه الأفضل دائما". 

اقرأ أيضا

رغم أنباء الانسحاب.. ريال مدريد يجهز مبلغ خيالي للتعاقد مع هالاند

ريال مدريد ينطلق نحو السماء.. قادمون لحصد كل الألقاب

حمل تطبيق سعودي الآن