الفيصلي يفاجئ الاتحاد.. ويبيع نجمه إلى فريق إماراتي

تاريخ النشر: 17/01/2022
3084
منذ سنتين
الفيصلي يفاجئ الاتحاد.. ويبيع نجمه إلى فريق إماراتي

تفاجأ الشارع الرياضي السعودي، مساء اليوم الإثنين، بموافقة نادي الفيصلي على بيع خدمات أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل لقاء الاتحاد.


والفيصلي بات ضمن القوى الجيدة في كرة القدم السعودية، خاصة بعدما حصل على أول ألقابه، بالتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، موسم 2020-2021، ما صعد به، إلى منافسات مسابقة دوري أبطال آسيا، 2022.

وأشارت صحيفة الرياضية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الفيصلي قرر الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي جيليرمي أوجستو.

وأكدت صحيفة الرياضية أن الجهاز الفني في الفريق الأول في الفيصلي، استقر على قيد البرازيلي المنضم حديثًا روسي، في القائمة الرسمية التي تخوض المباراة القادمة، ضد الاتحاد.

وانضم روسي إلى الفيصلي، مجانًا، في صفقة انتقال حر، يناير 2022، قادمًا من باهيا البرازيلي.

وأوضح الإعلامي ماجد الشيباني، أن الفيصلي باع ما تبقى في عقد جيليرمي أوجستو إلى الظفرة الإماراتي، في صفقة وصفها بـ"المفاجأة".

وارتدى جيليرمي أوجستو الذي كون ثنائية جيدة مع الرأس أخضري جوليو تفاريس، قميص الفيصلي، منذ صيف 2020، عندما انضم قادمًا من جريميو البرازيلي.

ولن يشارك جيليرمي ضد الاتحاد، عندما يتقابل الطرفان في 21 يناير، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن روسي، سيكون في أتم جاهزيته.

اقرأ أيضا

من لقاء الفيصلي.. فيديو يدين تاليسكا في النصر

النصر يهدد وصافة الشباب برباعية في الفيصلي الجريح

حمل تطبيق سعودي الآن