مارسيال يرفض البريميرليج.. 3 أندية عملاقة تتنافس على ضمه

تاريخ النشر: 17/01/2022
492
منذ سنتين
مارسيال يرفض البريميرليج.. 3 أندية عملاقة تتنافس على ضمه

حدة التوتر تزداد بشدة بين الفرنسي عثمان ديمبلي وفريقه الحالي برشلونة، بسبب رفض الأول تجديد التعاقد مع البلوجرانا، ووضع شروطًا تعجيزية على النادي الذي يعاني ماديًا مؤخرًا، في حين بدأت إدارة البارسا بحث خطة وضع اللاعب في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، يأتي فرنسي آخر كان على جدول أعمال الكاتالونيين، هو أنتوني مارسيال لاعب كرة القدم الدولي الذي يبلغ من العمر 26 عامًا.

ويبحث مارسيال لاعب فريق مانشستر يونايتد عن الرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، بعد ابتعاده عن المشاركة بصفة مستمرة تحت قيادة المدير الفني رالف رانجنيك، مع الشياطين الحمر.

مارسيال يرفض الرحيل على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد


رغم بحث مارسيال طريقة للخروج من صفوف مانشستر يونايتد، إلا أنه يرفض فكرة الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة إلى أي ناد آخر.
ورفض النجم الفرنسي كافة العروض المقدمة له، وعلى رأسها عرض توتنهام ونيوكاسل يونايتد، وذلك وفقًا للصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو.


فرصة برشلونة للتعاقد مع مارسيال


اعتمادًا على ما يحدث في نهاية المطاف مع ديمبيلي، يبقى البارسا خيارًأ أمام مارسيال، حيث يسعى تشافي هيرنانديز لتدعيم صفوف الفريق بنجوم شباب من أجل مشروعه مع النادي الكتالوني لبناء الفريق مجددًا.

الأندية المهتمة بضم مارسيال من مانشستر يونايتد


بجانب اهتمام برشلونة، يأتي نادي إشبيلية، حيث دخل في مفاوضات بالفعل مع اللاعب قبل أسابيع من أجل معرفة إمكانية ضمه إلى صفوفهم.

يأتي يوفنتوس في قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب، ويسعى للتعاقد مع أحد اللاعبين المميزين من أجل تعويض غياب لاعبهم فيديريكو كييزا الذي تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي أنهت رحلته هذا الموسم.

ماذا قدم مارسيال مع مانشستر يونايتد هذا الموسم؟


مارسيال، الذي أصيب في الركبة منذ الأسبوع الثاني من ديسمبر، لعب مباراتين فقط هذا الموسم مع سجل إجمالي قدره 200 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى عكس ما حدث مع إدينسون كافاني، لم يعلن الألماني رالف رانجنيك، الذي حل محل أولي جونار سولشاير على مقعد القيادة الفنية للشياطين الحمر، فإنه بذلك يعطي اللاعب الضوء الأخضر للرحيل.

وصل مارسيال، الجناح الأيسر ومهاجم الوسط، من موناكو في صيف 2015 مقابل 50 مليون دولار وهو في موسمه السابع مع يونايتد.

في 2019-20 وصل إلى رقمه القياسي للأهداف (17) في الدوري الإنجليزي.

سبب رغبة مارسيال في الرحيل عن مانشستر يونايتد


يبدو للوهلة الأولى أن مارسيال يبحث عن الرحيل إلى أحد الأندية التي تمكنه من المشاركة بصفة أساسية، كي لا يتم استبعاده من قائمة ديدييه ديشامب لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع مارسيال

رانجيك يحطم أحلام مارسيال: "يجب أن يستفيد مانشستر يونايتد"

حمل تطبيق سعودي الآن