كسر في قدم أومتيتي مع برشلونة.. "النحس يطارده"

تاريخ النشر: 17/01/2022
48
منذ سنتين
كسر في قدم أومتيتي مع برشلونة.. النحس يطارده
أومتيتي وكسر في القدم في تدريبات برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن إصابة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، بكسر في القدم اليمنى، خلال تدريبات الفريق، صباح اليوم الإثنين.

وعانى الفرنسي من سلسلة من الإصابات منذ عام 2018، ليقدم من ذلك الحين أداء مذبذب، رافضًا التدخل الجراحي في ركبته المصابة.

وسيخضع اللاعب غدًا الثلاثاء لعملية جراحية، بينما سيتحدد على إثرها مدة الغياب عن المشاركة مع برشلونة، لممر الفرنسي بفترة صعبة جديدة.

مستقبل ديمبيلي مع برشلونة محل شك
وينتهي عقد ديمبيلي في يونيو 2022، بينما يرفض اللاعب التنازل عن مطالبه المادية، في ظل التعثر الاقتصادي الذي يمر به برشلونة، منذ بداية العام الماضي، حيث فشل النادي في تجديد عقده أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي، بينما اضطرت الإدارة إلى تخفيض رواتب النجوم حفاظًا على معايير اللعب المالي النظيف في إسبانيا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن غضب عارم انتاب الجهاز التقني في برشلونة، الذي حلل مواجهة ريال مدريد الأخيرة والتي خسرها البارسا في في الأشواط الإضافية على ملعب كأس الملك فهد الدولي بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

عثمان ديمبيلي خيب آمال المدير الفني تشافي هيرنانديز، حيث فشل في تسجيل الأهداف من ثلاث فرص محققة، وجميعهم فشلوا في تشكيل تهديد على المرمى، وبهذا الأداء، سجل الفرنسي هدف وحيد في 11 مباراة.

وتقترب الإدارة من اتخاذ قرار صارم بشأن عثمان ديمبيلي الذي يماطل أمام خيار التجديد خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيجلس اللاعب على دكة البدلاء فيما تبقى من الموسم ولن يشارك في أي دقائق بقميص برشلونة مجددًا.

ويذكر أن العروض الإنجليزية، هي الأقرب للمقربين من ديمبيلي خلال الوقت الحالي، حيث يهتم نيوكاسل بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

رفض برشلونة.. إسبانية تفاجئ النصر: ديميترفيسكي في طريقه إلى قطر!

مستجدات صارمة في مستقبل روبيرتو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن