هازارد يرفض الرحيل الإجباري إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 17/01/2022
109
منذ سنتين
هازارد يرفض الرحيل الإجباري إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي

يرفض النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح فريق ريال مدريد، فكرة الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بطريقة قسرية، إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، على الرغم من المقابل المادي الكبير الذي تلقته إدارة الميرنجي.

ووفقًا للتقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، فإن هازارد رفض الانتقال إلى نادي نيوكاسل يونايتد أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والمملوك لصندوق الاستثمار السعودي، رغم قبول ريال مدريد إلى العرض المقدم والذي وصل إلى 51 مليون دولار.  


عانى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من موسم سيء مع فريق اللوس بلانكوس، وتمكن فقط من المشاركة في 59 مباراة في موسمين ونصف الموسم في صفوف اللوس بلانكوس.

ويعتبر هازارد، الذي انتقل إلى مدريد في عام 2019 قادمًا من تشيلسي، في صفقة ضخمة قدرت بأكثر من 100 مليون يورو، أحد الخيارات الزائدة عن مشروع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق الريال، ولا يمانع من رحيله.

راتب إيدن هازارد في ريال مدريد


يحصل اللاعب البلجيكي الدولي على مبلغ ضخم في ريال مدريد يصل إلى 416 ألف دولار أسبوعيًا، ويحاول النادي حثّ النجم البلجيكي على الرحيل من صفوفه لتوفير العديد من الرواتب من لاعبيه، لكي يتمكن من إجراء العديد من التعاقدات مستقبلًا.

 

إيدن هازارد وكورتوا في احتفال ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني 
 

قيمة عرض نيوكاسل لضم هازارد من ريال مدريد


أفاد تقرير نشرته صحيفة "إل ناسيونال"، أن نادي نيوكاسل قدّم عرضًا بقيمة 40 مليون دولار، و10 ملايين دولار متغيرات، للحصول على خدمات إيدن هازارد من ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن عرض نادي الدوري الإنجليزي الممتاز البالغ 51 مليون دولار، يلبي ما يسعى إليه ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

سر رفض هازارد لاعب ريال مدريد الرحيل إلى نيوكاسل


بدوره قبل رئيس ريال مدريد العرض المقدم من نيوكاسل، لكن تم إخبار النادي الإنجليزي عن رفض هازارد الرحيل إليهم.
 

وبحسب ما ورد في التقرير المنشور في الصحيفة الإسبانية، فإن رفض هازارد كان بسبب اهتمامه بالتوقيع لأحد الأندية العملاقة، وليس الانضمام إلى ناد ينافس على الهبوط.

يعتقد نجم تشيلسي السابق ، الذي ارتبط ارتباطا وثيقا بنيوكاسل في الأسابيع الأخيرة، أن الانتقال إلى سانت جيمس بارك ليس خيارا.

ماذا قدم هازارد هذا الموسم مع ريال مدريد؟


خاض هازارد ، المتعاقد معه حتى 2024 ، ست مباريات في 13 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم وقام بتقديم تمريرة حاسمة واحدة فقط.

اقرأ أيضا

هازارد يبحث عن الهروب من جحيم أنشيلوتي في ريال مدريد

مدرب بلجيكا يكشف كواليس مثيرة في موقف هازارد من المشاركة بكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن