النصر يعلن إصابة جوناثان رودريجيز بفيروس كورونا

تاريخ النشر: 17/01/2022
592
منذ سنتين
النصر يعلن إصابة جوناثان رودريجيز بفيروس كورونا

تلقى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، صدمة بشأن المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز.

النصر قد تعاقد مع الأوروجوياني رودريجيز، لمدة 3 سنوات قادمة بعد شراء عقده من كروز أزول المكسيكي، لتدعيم صفوف الفريق الهجومية.

ومع بداية تواجده بكتيبة العالمي ليبدأ مشواره مع النصر، استعدادا للمباريات القادمة لتعويض غياب المهاجم فنسنت أبو بكر الذي يشارك حاليا بأسم بلده الكاميرون في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وأعلن نادي النصر، اليوم الإثنين، عن إصابة الأوروجوياني جوناثان رودريجيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفايروس كورونا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمهاجم الجديد مع تعليق: "تكون بصحة أفضل قريبا".

وأوضح حساب نادي النصر، أنه في إطار الفحوصات الدورية التي يجريها الفريق الأول لكرة القدم قبل العودة للتدريبات، أظهرت النتائج إصابة لاعب الفريق الأول الاوروجوياني جوناثان رودريجيز بفايروس كورونا متمنين له الشفاء العاجل".

في سياق متصل، أكد نادي النصر أن الفحوصات الطبية أكدت على سلامة بقية أعضاء الفريق، والجاهزية لمواجهة التعاون في الدوري السعودي للمحترفين.

يستأنف النصر تدريباته، اليوم استعداداً لمواجهة التعاون، يوم الجمعة 21 ديسمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الـثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة حصدها الفريق العاصمي من 10 انتصارات وتعادلين بينما تعرض لـ5 هزائم. 

اقرأ أيضا

هدف مارادوني وانتصار عظيم.. إشادة عالمية بنجم النصر

الهلال براءة.. النصر في ورطة أمام فيفا بسبب قضية محمد كنو

حمل تطبيق سعودي الآن