درس لمحمد كنو من أزرق إنجلترا.."احترام الهلال أهم من أموال النصر"

تاريخ النشر: 17/01/2022
1877
منذ سنتين
درس لمحمد كنو من أزرق إنجلترا..احترام الهلال أهم من أموال النصر

يتواصل الحديث بشأن أزمة محمد كنو متوسط ميدان الهلال السعودي، بعد أن وقع قبل تجديده للزعيم، للغريم التقليدي النصر، ما أثار جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي.

والهلال أعلن تجديد عقد نجم خط وسطه محمد كنو، البالغ من العمر 27 سنة، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة.

ورد نادي النصر سريعًا، في بيان رسمي، حيث أوضح أن كنو، وقع على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي، وذلك قبل التجديد مع الهلال. 


درس لمحمد من كنو من بلوز إنجلترا:
و يعيش المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسين نجم أزرق الدوري الإنجليزي، تشيلسي، حالة من الحيرة حيث يقترب عقده النهاي مع الفريق بينما يهتم بضمه عددًا من الأندية داخل إنجلترا وخارجها.

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، قرر الدنماركي عدم التوقيع لأي ناد في الدوري الإنجليزي، احترامًا وتقديرًا لتشيلسي وجماهيره وللفترة التي قضاها داخل قلعة ستامفورد بريدج.

وأكدت المصادر أن اللاعب لن ينظر لأي عرض قادم من أندية البريميرليج، مهما كانت الإغراءات المادية التي ستقدم.

ويعتبر برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني أهم الاندية، التي تسعى إلى الحصول على توقيع اللاعب بشكل مجاني، بينما سيتخذ كريستينسن قراره في وقت قريب.

ويذكر أن ووسط صراع الهلال والنصر، صعد الفريقان، قضية محمد كنو، إلى الجهات القانونية المختصة، وسط تضارب الأنباء بشأن معاقبة اللاعب والهلال أو النصر، بالإضافة إلى تدخل رينارد، لإنهائها بشكل سريع، لحاجته إلى خدمات النجم الدولي، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

قرار رسمي من فيفا يهدد محمد كنو بالإيقاف دوليا ومحليا مع الهلال

رينارد ينهي قضية كنو بين الهلال والنصر.. رد رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن