عقوبة النصر.. هل وقع الفتح في "فخ" التعاقد مع مدرب الهلال الأسبق

تاريخ النشر: 17/01/2022
2457
منذ سنتين
عقوبة النصر.. هل وقع الفتح في فخ التعاقد مع مدرب الهلال الأسبق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، على حيثيات العقوبة الموقعة على اليوناني يورجوس دونيس من الموسم الماضي، وهل وقع نادي الفتح في فخ التعاقد مع مدرب موقوف.

أعلن نادي الفتح، أمس الأحد، التعاقد مع المدرب اليوناني دونيس، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للبلجيكي يانيك فيريرا.

وسبق للمدرب اليوناني دونيس، قيادة فريق الهلال خلال موسم 2015-2016، وحقق مع الزعيم الثلاثية حيث توج بكأس الملك والسوبر السعودي وكأس ولي العهد، وعاد مجددًا عبر نادي الوحدة السعودي في الموسم الماضي، الذي تلقى معه عقوبة الإيقاف الطويلة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قراراً بإيقاف المدرب دونيس شهرين، وتغريمه 60 ألف ريال، بعد أن كان على رأس الجهاز الفني للوحدة في مباراة النصر، رغم أنه لا يملك الأهلية القانونية للمشاركة.

وعلق مجلس إدارة نادي الفتح من خلال صحيفة "الشرق الأوسط"، هل جازف النادي بالتعاقد مع المدرب اليوناني دونيس.
وقال مسؤولو الفتح: "دونيس سيباشر عمله فور وصوله إلى المملكة، ولن يغيب عن قيادة الفريق في أي مباراة، فأن المدرب اليوناني قد أمضى هذه العقوبة فعلياً".

ويسعى فريق الفتح إلى التقدم مجدداً نحو منطقة الدفء في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تعثر الفريق كثيراً، ما تسبب في اتخاذ الإدارة قراراً بإقالة المدرب البلجيكي يانييك فيريرا، الذي جاء في مهمة إنقاذ للفريق الموسم قبل الماضي، ونجح في المهمة، ما دعا لتمديد عقده، إلا أن تراجع المستويات والنتائج هذا الموسم تسبب في إنهاء العلاقة التعاقدية، والتوقيع مع مدرب الهلال الأسبق يورجوس دونيس.  

اقرأ أيضا

رسميا.. الفتح يعلن فسخ التعاقد مع مدربه البلجيكي بالتراضي

ركلات الجزاء تقود الرائد لإحباط انتفاضة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن