كارثة تحكيمية في الدرة.. ريال مدريد ينجو من ركلة جزاء "صحيحة"

تاريخ النشر: 16/01/2022
572
منذ سنتين
كارثة تحكيمية في الدرة.. ريال مدريد ينجو من ركلة جزاء صحيحة

يتواصل الحديث بشأن اللقاء الجاري بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني، المقام في المملكة العربية السعودية.

 

وكان ريال مدريد قد تأهل للنهائي بالفوز في كلاسيكو الأرض على برشلونة (3-2)، في مباراة تاريخية، امتدت للأشواط الإضافية، بعد التعادل الأيجابي في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

وخلال الدقيقة الـ 11 من زمن الشوط الأول، أفلت ريال مدريد ركلة جزاء صحيحة، حيث لمس النمساوي دافيد ألابا الكرة بيده بشكل واضح داخل منطقة الجزاء، بينما لم يطلق الحكم صافرته محتسبًا ركلة الجزاء.

الحكم لم يعود أيضًا للتحقق من صحة القرار من خلال تقنية الفيديو، ليفلت ريال مدريد من ركلة جزاء كادت تقلب أوضاع اللقاء.
الابا

 وتأهل أتلتيك بيلباو للنهائي، بالفوز في نصف النهائي الأخر، يوم الخميس الماضي، على أتلتيكو مدريد بهدفين لواحد، بعد أن كان متأخرا بهدف دون مقابل في الشوط الثاني.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائي، بعدد من التغييرات على التشكيل الأساسي الذي خاض به مواجهة نصف النهائي، بمشاركة ديفيد ألابا أساسيا في قلب الدفاع، ورودريجو جوس في مركز الجناح الأيمن..

ويمكنك متابعة نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة لحظة بلحظة ومباشرة من (هنا)
ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي لكم تشكيل ريال مدريد الأساسي، لمواجهة أتلتيك بيلباو على ملعب الدرة بالرياض، في نهائي كأس السوبر الإسباني:

حراسة المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: ميندي، ميلتاو، ألابا، لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جوس.

ويحتل ريال مدريد حاليا الترتيب الثاني، في قائمة أكثر الأندية تحقيقا للسوبر الإسباني، برصيد 11 لقبا، خلف برشلونة صاحب الرقم القياسي بـ13 لقبا.

الجدير بالذكر، أن أتلتيك بيلباو هو حامل لقب السوبر، بالفوز العام الماضي، على برشلونة (3-2)، في مباراة مثيرة، على ملعب لاكارتوخا، بهدف المهاجم إنياكي ويليامز.

اقرأ أيضا

مباشر|ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو.. نهائي السوبر الإسباني

الهلال يساعد الأهلي.. حيلة قديمة لـخطف فالويس بـ60 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن